الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجدة خير الله لـ "مصر تايمز": أحمد الفيشاوي تركبته الفنية تسمح بعمل الشخصيات المعقدة

الخميس 15/أغسطس/2024 - 11:56 م
ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

علقت الناقدة السينمائية الكبيرة ماجدة خير الله على الجدل حول تقديم قضية سفاح التجمع، وذلك بعد أن أعلن المنتج أيمن يوسف عن تقديم قضية سفاح التجمع في مسلسل بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، بينما يستعد المنتج أحمد السبكي أن يبدأ تصوير مسلسل سفاح التجمع خلال الأيام القادمة ومن بطولة الفنان حسن الرداد.

 

ماجدة خير الله تعلق على تقديم مسلسل سفاح التجمع 

 

وقالت ماجدة خير الله في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "مفيش مشكلة إن يتقدم موضوع واحد بأكتر من معالجة، وأنا بشوف إن أحمد الفيشاوي ممثل جيد جدا ولو اتعمل المسلسل بشكل جيد أعتقد هيلاقي نجاح، بس المهم مين اللي كاتب ومين اللي هيخرج المسلسل". 

 

وأضافت: "بس على كل حال الموضوع هيتوقف على قيمة الكتابة وعلى المخرج، حسن الرداد وأحمد الفيشاوي ممثلين جيدين بس أنا بميل أكتر لأحمد الفيشاوي لأن تركيبته الفنية تسمح بعمل الشخصيات المعقدة". 

 

وصرحت: "المقارنة بين حسن الرداد وأحمد الفيشاوي هتكون مقارنة منطقية جدا بما إن عملين هيتعملوا في نفس الوقت فمفيش مشكلة، وقبل كدة اتقدمت حاجات نفس الفكرة بس المعالجة مختلفة". 

 

وكشف المنتج أيمن يوسف صاحب شركة "الجذور للإنتاج السينمائي"، عن موعد بدء تصوير مسلسل سفاح التجمع بطولة الفنان أحمد الفيشاوي وموعد عرضه، كما علق أيضا على تقديم المنتج أحمد السبكي لمسلسل سفاح التجمع أيضا بطولة الفنان حسن الرداد.

 

وقال أيمن يوسف في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "إن شاء الله هنبدأ تصوير مسلسل سفاح التجمع خلال أسابيع وممكن المسلسل يتعرض على شهر 11 بإذن الله".

 

وعلق على تقديم أحمد السبكي لمسلسل سفاح التجمع قائلا: "معنديش رد، احنا الوحيدين اللي واخدين ترخيص من الرقابة واللي عايز يشتغل حاجة مخالفة للرقابة يتفضل، وفيه جهات قانونية هي اللي بتنظم العلاقة بيننا كمنتجين، مسلسلنا هو المسلسل الوحيد اللي مترخص من الرقابة".

 

وصرح: "مستحيل الرقابة تطلع موافقة لمسلسلين بنفس الورق ونفس الفكرة ونفس الاسم، مستحيل طبعا قانونا مستحيل، الأسامي مستحيل تتشابه والحدوتة مستحيل تتشابه، والرقابة دورها إنها تمنع ده".

 

جدير بالذكر، أن المنتج أحمد السبكي علق على تقديم المنتج أيمن يوسف صاحب شركة "الجذور للإنتاج السينمائي" مسلسل سفاح التجمع بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك بعد أن أعلن السبكي في وقت سابق عن تقديم مسلسل سفاح التجمع من تأليف محمد صلاح العزب وبطولة حسن الرداد.

 

وقال "السبكي" في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "أنا مالي ومال أيمن يوسف ما يقدم سفاح التجمع معنديش تعليق على الموضوع".

 

كما كشف عن موعد إنطلاق تصوير مسلسل سفاح التجمع قائلا:"هنبدأ تصوير مسلسل سفاح التجمع خلال 3 أيام والمسلسل هيكون بطولة حسن الرداد".

 

وفي سياق متصل، أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل سفاح التجمع، للمنتج أيمن يوسف  اختيار النجم أحمد الفيشاوي لبطولة العمل الدرامي الذي يعد من تأليف الكاتب محمد صلاح العزب؛ عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة عبر حسابها على "فيسبوك"، صورة النجم أحمد الفيشاوي، وعلقت عليها "سفاح التجمع، النجم أحمد الفيشاوي، قريبا".