الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد 10 شهور.. القبض على 5 أشخاص متورطين في وفاة ماثيو بيري

الجمعة 16/أغسطس/2024 - 12:52 ص
ماثيو بيري
ماثيو بيري

ألقت قوات الشرطة الأمريكية القبض على  5 أشخاص واتهامهم بالتورط في وفاة الممثل العالمي ماثيو بيري بطل مسلسل "Friends" الذي رحل عن عالمنا في شهر أكتوبر الماضي. 

 

تطورات وفاة ماثيو بيري 

 

خرج المدعي العام في مؤتمر صحفي دام حوالي نصف ساعة، تحدث فيه عن سبب وفاة ماثيو بيري المعروف بشخصية تشاندلر في مواسم فريندز الشهيرة.

 

وقال المسئول عن التحقيقات، إن ماثيو بيري توف نتيجة زيادة نسبة مخدر الكيتامين في جسمه، بعد أن عاد إلى الإدمان مرة أخرى قبل وفاته بشهرين. 

 

وأكد في المؤتمر الصحفي، على أن 2 أطباء، ومساعدة ماثيو بيري اتفقوا على توريده الكيتامين بهدف الاستفادة المادية منه قدر الإمكان.

 

كان ماثيو بيري يتعاطى عقاقير معينة لعلاج الاكتئاب واضطرابات القلق لديه بناء على وصفات طبيب نفسي، ولكن المتسببون في وفاته دفعوه نحو العودة إلى الإدمان مرة أخرى بعد تعافيه منذ سنوات.

 

وحينما تآمر المحيطون به ورفعوا ثمن الكيتامين، توجه إلى سيدة تعرف بـ"ملكة الكيتامين" التي منحته كميات لا حصر لها مقابل أموال طائلة.

 

وجاء في البيان الصحفي، أن جميع المتهمين لم يهتموا بصحة ماثيو بيري، أو مصيره بناء على المواد المخدرة التي كان يتعاطيها، وكان يهمهم فقط تحقيق أكبر قدر ممكن من المكاسب المادية، وهو ما تبين في الرسائل المتداولة بينهم جميعا.