الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الله الخيبري لاعب النصر: لدينا الشغف والقوة للفوز بكأس السوبر السعودي

الجمعة 16/أغسطس/2024 - 06:22 م
مصر تايمز

 قال عبد الله الخيبري، لاعب فريق النصر، إن فريقه لديه الشغف والقوة اللازمة للتتويج بأول بطولة خلال الموسم الجديد، وذلك حينما يواجه غريمه التقليدي الهلال، غدا السبت، في نهائي كأس السوبر السعودي.

 

ضربات الترجيح

 

وكان النصر تأهل لنهائي السوبر بعد فوزه على التعاون 2 /صفر في قبل النهائي، فيما وصل الهلال للنهائي بعد فوزه على الأهلي بضربات الترجيح بعد التعادل 1 /1.

 

وأضاف الخيبري في المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي بين النصر والهلال، اليوم الجمعة، إن مواجهات النصر والهلال دائمًا ما تكون صعبة وتشهد ضغطًا عاليًا ومستوى مميزا بين الفريقين، مشيرًا إلى أن فريقه قادر على فرض سيطرته والفوز بالمباراة وتحقيق اللقب.
 

 

وعن نتائج النصر خلال المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد، أشار الخيبري إلى أن هناك اختلافا كبيرا بين المباريات الرسمية والودية، مضيفًا أن المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، لديه أهداف يريد أن يصل إليها من خلال تجهيز محكم لكامل اللاعبين خلال المباريات الودية، وهو ما يختلف في المباريات الرسمية.

 

وأعرب الخيبري عن شكره وتقديره لجماهير النصر على دعمها المستمر للفريق، متمنيًا أن يحقق فريقه الفوز غدًا لإهداء الجماهير أولى بطولات الموسم.