الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد التصالح.. المهن الموسيقية تلغي قرار إيقاف هيفاء وهبي عن الغناء وتمنحها التصاريح

الجمعة 16/أغسطس/2024 - 08:51 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، بيانًا، أعلنت فيه الصلح بين الفنانة هيفاء وهبي، ومنظم حفلات، بعد أن أخلت الفنانة باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي.

 

 

وقالت النقابة في بيان: تعلن نقابة المهن الموسيقية عن انتهاء النزاع القائم بين الفنانة هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، حيث حضر الطرفان أمام الشؤون القانونية بالنقابة، وأقرا بالتصالح والتراضي الودى ورد قيمة العربون الوارد بالشكوى.

 

 النقابة العامة للمهن الموسيقية

 

وأضاف البيان: بناء على ذلك تتقدم النقابة العامة للمهن الموسيقية بخالص الشكر للطرفين على احترامهما وتقديرهما لقرارات النقابة ومثولهما أمام الشئون القانونية، وإعلاء قيم التسامح والتصالح فيما بينهما، وبرغبة خالصه وصادقة، وبهذا التصافح قررنا إلغاء القرار الصادر بمعرفة الشؤون القانونية بعدم منح تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي، ولهما كامل الحقوق في ممارسة عملها ومنحها التصاريح اللازمة للعمل.

بيان النقابة


أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، بيانًا تخاطب فيه نقابة المهن الموسيقية، ونقيبها الفنان مصطفى كامل، ويخطرهم برفع الإيقاف عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد تصالحها مع الشركة التي طالبت منعها من التمثيل في مصر.


وجاء في بيان نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي: في إطار التعاون المثمر والبناء بين نقابتكم الموقرة ونقابة المهن التمثيلية، وبالإشارة إلى خطابنا المؤرخ بـ 11-8-2024 بشأن عدم منح الفنانة هيفاء وهبى أية تصاريح لحين الوفاء بالتزاماتها نحو شركة الريماس للإنتاج الفني، نود الإحاطة بأنه ورد إلينا خطاب من الشركة المذكورة بتاريخ 14- 8-2024 مفاده أنه تم التصالح بينهم والتنازل وديا عن الشكوى المقدمة ضد الفنانة هيفاء وهبي، لذا نود الإحاطة بأنه تم حفظ موضوع الشكوى، ورفع الإيقاف من جانبنا، في 14- 8- 2024، وإذ نشكر لسيادتكم دوما صادق تعاونكم أرجو قبول خالص تحیاتي وتقدیري.