الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة في ختام الدوري والقنوات الناقلة

السبت 17/أغسطس/2024 - 09:50 ص
الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بلدية المحلة ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز في لقاء قوي بين الفريقين مساء اليوم السبت على ستاد السلام.

 

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة فى بطولة الدوري

 

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام بلدية المحلة ضمن مباريات الجولة الأخيرة من ختام الدوري المصري الممتاز في لقاء قوي بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يُذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

 

ترتيب الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري

 

ويقع نادي الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، بينما نادي بلدية المحلة هبط للقسم الثاني ويحتل المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

 

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يسعى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل التعاقد مع صفقات قوية من أجل دعم الفريق بعد خسارة لقب الدوري المصري.

جوميز يتوجه إلى البرتغال وبيكي ومجدي يقودان الزمالك في الكأس

 

ومن المقرر أن يسافرالبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض إلى البرتغال فجر يوم الأحد لقضاء فترة إجازة على أن يعود إلى القاهرة يوم 27 أغسطس الجاري لبدء الاستعدادات للموسم الجديد.

 

واتفق البرتغالي مع إدارة النادي على تولي الكاميروني أندري بيكحي المدرب العالم وأحمد مجدي المدرب المساعد قيادة الفريق في مباريات الكأس.