الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تطورات ملف عودة بن شرقي لـ الزمالك.. شيكابالا يتدخلl خاص

السبت 17/أغسطس/2024 - 12:55 م
بن شرقي
بن شرقي

يستمر الحديث بين عشاق نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، حول إمكانية عودة النجم الغربي أشرف بن شرقي، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرة أخرى من خلال بوابة الانتقالات الصيفية المنتظرة.

 

عودة بن شرقي إلى الزمالك

 

وكان قد ظهر اسم اللاعب الدولي المغربي على رادار مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كاتبن حسين لبيب، من أجل حاجة الفريق الأول لكثير من التدعيمات استعدادًا للموسم الجديد للعودة للمنافسة على البطولات.

 

وكان قد رحل بن شرقي عن صفوف نادي الزمالك عقب الفوز بلقب كأس مصر موسم 2020-2021 بهزيمة الأهلي 2-1، الذي انضم للفريق في 2019 قادمًا من الهلال السعودي، وساهم في الفوز بعدة بطولات منها الدوري المصري والكأس.

 

تطورات ملف عودة بن شرقي إلى الزمالك 

 

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أن المفاوضات تسير في اتجاهات إيجابية ومن المتوقع أن تشهد الساعات الأخيرة حسم الأمور بشكل نهائي.

 

وقال المصدر: "حسم الصفقة متوقف على إمضة بن شرقي واللاعب لا يرغب في التسرع تحسبًا لوصوله لعرض أكبر من عرض الزمالك، ولكن الاتفاق بين الطريفين تم بشكل كبير ولن يتبقى سوى الاتفاق5 على مقدم التعاقد".

 

وأوضح المصدر في تصريحاته لـ "مصر تايمز": "اللاعب يرغب في الحصول على 50% من قيمة مقدم العقد الذي يبلغ مليون دولار، وهو الأمر الذي لازال يدرسه مسؤولي الزمالك".

 

وأكد أنه في حال توصل الطرفين إلى اتفاق بشأن قيمة مقدم العقد، سيتم توقيع اللاعب بشكل فوري والإعلان عن الصفقة، وشدد على أن اللاعب لم يتواجد في مصر حتى الأن وكافة المفاوضات تمت عن طريق البريد الإلكتروني.

 

وكان قد أفاد المصدر أن قائد الفارس الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا كان قد تدخل وتحدث مع بن شرقي من أجل إقناعه بالعودة مرة أخرى وساعد بشكل كبير في تقدم وحسم المفاوضات بين اللاعب وإدارة الزمالك بشكل إيجابي

عروض بن شرقي خلال الفترة الأخيرة 

 

جدير بالذكر سبق وأكدت مصادر أن بن شرقي لا يملك سوى عرضين فقط عرض من الوداد المغربي وقيمته 400 ألف دولار والأخر يبلغ 145 ألف دولار، لكن اللاعب يتمسك بالعودة لصفوف الزمالك لذلك تنازل عن جزء من طلباته المالية.