الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مصر تايمز" يكشف كواليس مفاجأة في ملف تجديد عواد مع الزمالك

السبت 17/أغسطس/2024 - 04:23 م
محمد عواد حارس مرمى
محمد عواد حارس مرمى الزمالك

شهدت الأيام الماضية حديث حول مصير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عواد، سواء بتجديد عقده أو بالرحيل النهائي عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد عواد الذي خاض بقميص الزمالك 23 مباراة خلال الموسم الجاري، استقبل خلالها 16 هدفًا في مسابقتي الدوري وكأس الكونفدرالية، وحافظ على نظافة شباكه في 11 مباراة ، الموسم الجاري ويحق للاعب التوقيع لأي نادٍ من يناير الماضي، ولم يتم الاتفاق على التجديد حتى الآن.

 

موقف عواد من تجديد عقده مع الزمالك

 

وقال مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أن اللاعب اقترب من تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، وشدد على أن اللاعب لم تصل له أي عروض مرضية بجانب أن النادي يسعى للتجديد معه، بسبب أزمات الحارس الأساسي محمد صبحي المتكررة خلال الفترة الماضية.

 

وأفاد المصدر أن الزمالك حال توصل لاتفاق مع عواد من أجل تجديد عقده، سوف يشمل العرض أيضًا بند للتمديد من أجل استكمال اللاعب مع الفريق، وأكد على أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق حتى الآن ولكن الأمور تسير بشكل جيد في ظل عدم وصول عروض مناسبة للاعب ورغبة النادي في بقائه.

 

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع عواد

 

وأكد المصدر أن الزمالك تقدم بعرض منذ أيام ولكن عواد رفضه بسبب المقابل المادي، ثم تقدم النادي بعرض آخر خلال الساعات الماضية، وتنتظر الإدارة رد اللاعب، خاصًة في ظل موافقة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز على استمراره.

 

جدير بالذكر لن يستطيع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، شراء حارس مرمى جديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري في ظل الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي، وبذلك فإن التجديد لـ عواد هو الخيار الأنسب.