الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غدا.. العرض الأول لمسلسل "عمر أفندي" عبر منصة شاهد

السبت 17/أغسطس/2024 - 06:03 م
مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

يستعد صناع مسلسل "عمر أفندي" للعرض الأول للمسلسل على منصة"شاهد" غدا الأحد الموافق 18 أغسطس الجاري.

 

العرض الأول لمسلسل عمر أفندي 

 

كانت منصة "شاهد" قد طرحت الإعلان الرسمي لمسلسل عمر أفندي على الصفحة الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مشوقين الجمهور للمسلسل. 

 

كما يبدأ العرض الأول لمسلسل "عمر أفندي" في 18 أغسطس الجاري على قناة "ON"، ومنصة "شاهد" أيضا، حيث طرحت قناة "On" بوستر المسلسل على الصفحة الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي معلنين عن قرب موعد طرح المسلسل.

 

وفي وقت سابق، بدأت منصة "شاهد" في الترويج لمسلسل "عمر أفندي" والذي من المقرر بدء عرضه قريبا، وذلك من خلال نشر البوستر الرسمي للمسلسل على الصفحة الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

كما أعلن الفنان أحمد حاتم في وقت سابق عن انتهاء تصوير المسلسل وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة القادمة.

 

ونشر ستوري عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق قائلا:«تم بحمد الله الانتهاء من رحلة طويلة وصعبة وممتعة.. شكرًا لكل من ساهم في هذا العمل الصعب شكرًا لكل زمايلي الكبار الغاليين، مسلسل متعب وكبير من غير تقصير في أي حاجة یا رب المسلسل يعجبكم إن شاء الله».

 

ومن المقرر أن يشارك في بطولة المسلسل مع أحمد حاتم كل من آية سماحة ورانيا يوسف ومصطفى أبو سريع ومحمد رضوان ومحمود حافظ، ويعد المسلسل من تأليف مصطفى حمدي،  ومن إخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

في إطار التشويق والإثارة تدور أحداث المسلسل حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماض لا يعلم عنه شيء، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.