الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بطولة أشرف عبد الباقي.. عرض مسرحية البنك سرقوه 22 أغسطس الجاري بالعلمين

السبت 17/أغسطس/2024 - 09:24 م
مسرحية البنك سرقوه
مسرحية البنك سرقوه

يستعد الفنان أشرف عبد الباقي لطرح مسرحيته "البنك سرقوه" ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية الخميس المقبل الموافق 22 أغسطس الجاري ومن المقرر أن تستمر إلى يوم السبت المقبل الموافق 24 أغسطس الجاري.

 

عرض مسرحية البنك سرقوه بالعلمين 

 

نشر أشرف عبد الباقي صورة بوستر المسرحية مروجا لها على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "استنونا في مسرحية البنك سرقوه على العلمين من الخميس القادم 22 ولمدة 3 أيام". 

 

 

مسرحية البنك سرقوه

 

جدير بالذكر، روجت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على  لمسرحية البنك سرقوه للنجم اشرف عبد الباقي والمقرر عرضها ضمن فاعليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

و طرحت تذاكر مسرحية البنك سرقوه فى مهرجان العلمين الجديدة بنسخته الثانية من خلال منصة "تذكرتى" الإلكترونية، لأربع فئات، وتعرض المسرحية أيام 22 و23 و24 أغسطس. 

 

تعرض مسرحية " البنك سرقوه" في مهرجان العلمين بدورته الثانية في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، والمسرحية من بطولة أشرف عبد الباقي، كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، مصطفى بسيط، إبرام سمير، مصطفى البنا شريف حسني ومن إخراج أشرف عبد الباقي.