الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد رسالتها المثيرة للجدل.. مي عز الدين تتصدر التريند

الأحد 18/أغسطس/2024 - 10:25 ص
مي عز الدين
مي عز الدين

مي عز الدين .. تصدرت مي عز الدين محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد رسالتها المثيرة للجدل والتي أثارت حالة من القلق لدى جمهور الفنانة وأصدقاءها من الوسط الفني. 

 

مي عز الدين تثير الجدل برسالة غامضة 

 

مي عز الدين.. نشرت النجمة مي عز الدين منشورا عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام"  مصحوبا بكلمات تدعو فيها أن يفرج عنها الله ما تشعر به من غصة في قلبها، مما أثار الجدل بين متابعيها وجمهورها.

 

مي عز الدين.. وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "فيه غصة في قلبي بحاول بقدر ما أوتيت من قوة إني أتجاهلها وأتجاهل أسبابها لأن مفيش حلول في إيدي ولكن ينتهي بيا المطاف كل يوم بالفشل.. ولا يسعني سوى قول أحدهم "الله قدر هذا، والله كفيل به.. الله يكفلنا برحمته الواسعة وعفوه ورضوانه ويرينا ما يقر أعيننا ويشرح صدورنا آمین".

 

مي عز الدين.. حرصت الفنانة مي عز الدين في وقت سابق على تأدية مناسك العمرة للمنتج حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج بشركة سينرجي.

 

مي عز الدين.. نشرت مي عز الدين مقطع فيديو على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت قائلة : "دعواتكم بالرحمة للضهر والسند".

 

مي عز الدين.. تستعد النجمة مي عز الدين لعرض مسرحية "زواج اصطناعي" والمقرر عرضها في جدة خلال أيام. 

 

مي عز الدين.. وعبر صفحتها على "انستجرام" نشرت فيديو دعائي للمسرحية وعلقت " إستعدادات زواج اصطناعي موسم جدة ". 

 

مي عز الدين.. تدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي حول شخصية شروق وفاروق اللذين  لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاءالاصطناعي،تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

 

مي عز الدين.. وآخر أعمال النجمة مى عز الدين الدرامية سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، ومن بطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

 

مي عز الدين.. تدور أحداث المسلسل حول سوق الكانتو وحياة أهله وأهمهم طه القماش وعائلته من كبار تجار الأقمشة في السوق، والخلافات بينهم وبين التجار الآخرين، بالإضافة إلى راوية التي تقودها الظروف إلى السوق.

 

مي عز الدين.. كما ظهرت أيضا مي عز الدين ضيفة شرف مع النجم محمد إمام بمسلسله الأخير "كوبرا" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وشاركهما في بطولة المسلسل كل من مجدي كامل ومحمود عبد المغني وكزبرة ومنة فضالي ومريم الجندي ومعتز هشام ومحسن منصور وصفاء الطوخي ومعتز هشام ودنيا ماهر وأحمد فتحي وأحمد عبد الحميد، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج أحمد شفيق.