الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فورتاليزا يعزز موقعه في صدارة الدوري البرازيلي بالفوز أمام براجانتينو

الأحد 18/أغسطس/2024 - 11:04 ص
فورتاليزا
فورتاليزا

عزز الفريق الأول لكرة القدم بنادي فورتاليزا، موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري البرازيلي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه المثير على مضيفه ريد بل براجانتينو بواقع هدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة اُقيمت فجر اليوم الأحد بالمرحلة الثالثة والعشرين.

 

نتائج مباريات الدوري البرازيلي اليوم

 

جدير بالذكر في باقي المباريات فاز باهيا على مضيفه جريميو بنتيجة هدفين دون مباقل وتعادل أتلتيكو مينيرو مع كويابا بهدف لكل فريق، فيما تعادل كل من فلومينينسي مع كورينثيانز تعادل سلبيًا..

 

جدول ترتيب الدوري البرازيلي بعد فوز فورتاليزا

 

ورفع فورتاليزا رصيده في جدول ترتيب الدوري البرازيلي في الصدارة إلى 45 نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه فلامينجو، وتوقف رصيد ريد بل براجانتينو عند 25 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

ويتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني بوتافوغو برصيد 43 نقطة، في منافسة قوية مع فورتاليزا، ويتواجد في المركز الثالث فلامنجو برصيد 41 نقطة، ولازالت المنافسة مشتلة بين الثلاثي على صدارة الدوري البرازيلي بعد خوض 22 جولة.

 

أهداف مباراة فورتاليزا وبراجانتينو في الدوري البرازيلي

 

وكان قد تقدم توماس بوكيتينو بهدف لفريقه فورتاليزا في الدقيقة 26 ثم نجح لينكولن في إدراك هدف التعادل لفريقه لريد بل براجانتينو من ضربة جزاء في الدقيقة 38 قبل أن يخطف برينو لوبيز هدف الفوز لفورتاليزا في الوقت المحتسب بدل من ضائع.