الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتصدر قائمة الأعلى أجرًا في ليفربول.. تفوق على فان دايك

الأحد 18/أغسطس/2024 - 11:47 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

أثبت اللاعب المصري محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، أنه أحد أساطير كرة القدم وأفضل لاعبي العالم، منذ انضمامه للريدز وما حققه من أرقام قياسية بقميص الفريق الإنجليزي.

 

رقم قياسي جديد لـ محمد صلاح

 

وكشف تقرير صفحي إنجليزي صباح اليوم الأحد، أن نجم منتخب مصر هو اللاعب الأعلى أجرًا في نادي ليفربول خلال الوقت الحالي.

 

ونجح الفرعون المصري في المساهمة في تحقيق العديد من الألقاب للفريق، بجانب تسجيله لعدة أهداف حاسمة، وأصبح عنصرًا أساسيًا في تشكيل ليفرول وأيقونة لكافة جماهير العالم.

 

أرقام محمد صلاح مع ليفربول

 

وسجل اللاعب المصري الدولي رقمًا قياسيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال تسجيله الهدف الأول له في المباراة الافتتاحية للبريميرليج أمس السبت أمام إبيسويتش تاون.

 

وأحرز صلاح الهدف الثاني في مباراة فريقه أمام نظيره إبيسويتش تاون، بجانب مشاركته في صناعة الهدف الأول.

 

ليصبح هو أكثر لاعب في تاريخ الدوري الانجليزي يسجل أهدافًا في مباريات الجولة الأولى للدوري برصيد 9 أهداف وتفوق على الثلاثي ألان شيرار وواين روني وفرانك لامبارد.

 

وأثبت صلاح الذي يبلغ من العمر 32 عامًا أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وقدّم مستويات عالية جداً منذ انضمامه إلى ليفربول، حيث ساهم في تحقيق العديد من الألقاب للفريق.

 

محمد صلاح الأعلى أجرًا في ليفربول

 

وبحسب ما ذكره موقع "ليفربول" فإن صلاح هو الأعلى أجرًا في ليفربول، حيث يحصل اللاعب على 350 ألف يورو أسبوعيًا متفوقًا على زميله الهولندي فيرجيل فان دايك الذي يتقاضى 220 ألف يورو فقط.