الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة رحيل حسين الشحات عن الأهلي.. موقف حاسم من كولر "خاص"

الأحد 18/أغسطس/2024 - 03:16 م
حسين الشحات لاعب
حسين الشحات لاعب الأهلي

يتسأل جماهير الأهلي، عن موقف نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حسين الشحات، في ظل انتشار أنباء حول رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة، في ظل العروض التاي تلقاها اللاعب مؤخرًا.

 

مصير الشحات مع الأهلي

 

وعلم مصدر داخل الأهلي في تصريحات لـ "مصر تايمز"، أن المدير الفني للفريق الأول بالنادي، السويسري مارسيل كولر، رفض بشكل نهائي فكرة رحيل اللاعب حتى ولو على سبيل الإعارة.

 

وأوضح المصدر في تصريحاته: "كولر متمسك بشكل كبير باستمرار الشحات كونه أحد العناصر الأساسية للفريق، خاصًة في ظل رحيل أحمد عبد القادر وشدد على أنه صعب التفريط به.

 

وأكد المصدر أن الشحات يرحب بالاستمرار داخل القلعة الحمراء، بالرغم من تلقيه عدة عروض من الدوريين السعودي والإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن أيضًا لا يُمانع الرحيل حال وافقت إدارة النادي.

 

أرقام حسين الشحات مع الأهلي 

 

جدير بالذكر حصد الشحات مع الأهلي بطولة الدوري ثلاث مرات وكأس مصر ثلاث مرات والسوبر المصري ثلاث مرات ودوري أبطال أفريقيا أربع مرات والسوبر الأفريقى مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية ثلاث مرات.

 

كما أنه يُعد أول لاعب مصرى يسجل فى بطولة كأس العالم للأندية خارج الأهلى، كما أنه أول لاعب مصرى شارك في المباراة النهائية بتاريخ مونديال الأندية.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023_2024، ليحصد اللقب للمرة 44 في تاريخه.