الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل تلقى ميكالي عرضًا لتدريب الزمالك؟ .. مصدر يُجيب لـ مصر تايمز

الأحد 18/أغسطس/2024 - 03:27 م
ميكالي
ميكالي

انتشرت خلال الأيام الأخيرة، أنباء تفيد تلقي البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني السابق للمنتخب المصري الأولمبي، عرضًا من جانب نادي الزمالك لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم.

 

وكان قد تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، على عقود تدريب الفريق  لمدة موسم ونصف في 2 فبراير لعام 2024.

 

حقيقة تلقي ميكالي عرض من الزمالك

 

وعلم مصدر داخل نادي الزمالك لـ "مصر تايمز"، أن بعض المسؤولين في النادي تواصلوا بالفعل مع ميكالي خلال الفترة الأخيرة لجس نبض إمكانية توليه  قيادة الفريق ومعرفة رأيه، ولكن هذا الأمر تم بشكل غير رسمي ولم يرتق للمفاوضات وكان مجرد استكشاف فقط.

 

ومن جانبه أكدت مصادرنا أن البرازيلي لم يتلقى أي عروض من بيراميدز أيضًا، ولكن هناك عروض بالفعل من أندية آخرى، وحتى الآن لم يوقع على أية عقود.

 

أرقام ميكالي مع منتخب مصر الأولمبي

 

وكان قد ميكالي منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت مؤخرًا في العاصمة الفرنسية باريس واحتل المركز الرابع، وحق5ق رقم قياسي لم يحققه الفراعنة منذ 60 عامًا.

 

جدير بالذكر كان المدرب البرازيلي قد تولى قيادة تدريب المنتخب المصري الأولمبي في شهر أغسطس 2022 حتى منتصف الشهر الماضي مع نهاية مشوار الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

وكان تعادل فريق الزمالك مع بلدية المحلة لفوز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز أمس السبت، ليترفع رصيدلا الأبيض إلى 56 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.