الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ممدوح عباس يحتوي غضب الجماهير من رحيل زيزو..بن شرقي على بُعد خطوة (القصة الكاملة)

الأحد 18/أغسطس/2024 - 05:01 م
بن شرقي
بن شرقي

ينتظر عشاق الزمالك خلال الفترة الجارية، من أجل حسم ملف عودة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرة آخرى خلال الميركاتو الجاري.



تفاصيل ملف عودة بن شرقي لـ الزمالك

 

وكان قد رحل بن شرقي عن صفوف نادي الزمالك عقب الفوز بلقب كأس مصر موسم 2020-2021 بهزيمة الأهلي 2-1، الذي انضم للفريق في 2019 قادمًا من الهلال السعودي، وساهم في الفوز بعدة بطولات منها الدوري المصري والكأس.

 

وكانت سبق وأكدت بعض مصادرنا أن بن شرقي لا يملك سوى عرض واحد فقط عرض من أحد الفرق المغربية وقيمته 400 ألف دولار.

 

ممدوح عباس كلمة السر في عودة بن شرقي للزمالك

 

وأكد مصدر خاص لـ "مصر تايمز"، أن اللاعب اقترب بشكل كبير من توقيع عقود انضمامه لصفوف الزمالك وسيتم الحسم بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما تدخل ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.

 

وأوضح المصدر أن ممدوح عباس ونجله قررا التكفل بجزء من المبلغ المالي للصفقة، حيث تقدم الزمالك بعرض قيمته مليون دولار فقط، ولكن كانت رغبة اللاعب أعلى من قيمة العرض وتنازل حتى مليون و400 ألف دولار.

 

لذلك اتفق ممدوح عباس مع وكيل اللاعب رشيد بن شرقي على التكفل بالفارق بين رغبته وعرض الزمالك وهو 400 ألف دولار فقط من أجل تقريب وجهات النظر.

 

ويتمسك ممدوح عباس بإتمام هذه الصفقة من أجل مصالحة جماهير الزمالك في حال رحل أحمد السيد زيزو عن صفوف الفارس الأبيض.

 

وانتشرت الكثير من الشائعات تفيد تلقي زيزو نجم الفريق الأول وأحد ركائز النادي عدة عروض من الدوري السعودي وبات رحيله محتملًا خلال الفترة المقبلة، وذلك في محاولة من النادي لحل الأزمة المالية التي يُعاني منها.

 

وفي ظل ارتباط جماهير الزمالك بتواجد زيزو داخل جدران القلعة البيضاء واعتباره أحد قاضة الفريق، تمسك ممدوح عباس بضم بن شرقي من أجل إرضاء الجماهير، ليصبح المغربي على مشارف الأبيض من جديد.