الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. نادي السويحلي الليبي يعلن التعاقد مع محمود علاء

الأحد 18/أغسطس/2024 - 05:11 م
محمود علاء
محمود علاء

أعلن نادي السويحلي الليبي، التعاقد مع المدافع محمود علاء بشكل رسمي، الذي رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في شهر يونيو الماضي 2024.

 

رحيل محمود علاء عن الزمالك

 

وكان قد ينتهي عقد محمود علاء مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، كما أنه طلب الرحيل دون الانتظار لنهاية الموسم وتنازل عن جزء من مستحقاته المالية. 

 

تعاقد نادي السويحلي الليبي مع محمود علاء

 

وكتب أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: " رسميًا - نادي السويحلي الليبي يعلن التعاقد مع محمود علاء".

 

وأعرب اللاعب عن أمنيته فى نجاح أولى تجاربه الاحترافية بعد رحيله من القلعه البيضاء وسبق أن لعب لنادى الاتحاد السكندري قبل عودته للزمالك الموسم قبل الماضي.

 

جدير بالذكر خاض محمود علاء بقميص نادي الزمالك 5 مباريات في مختلف البطولات هذا الموسم، بواقع مباراة في بطولة الكونفدرالية و4 مباريات في مسابقة الدوري المصري فقط.

 

ويعمل مجلس إدارة الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب خلال الفترة الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول بتجديد عقود اللاعبين الحاليين والتعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وكان قد تعادل فريق الزمالك مع بلدية المحلة لفوز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 56 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.