الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعين مختار مختار رئيسا للجنة التخطيط وسامي قمصان مديرا للكرة

الأحد 18/أغسطس/2024 - 08:21 م
الأهلي
الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اليوم الأحد، تعيين مختار مختار رئيسا للجنة التخطيط  بالنادي خلفًا لمحسن صالح، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في مهمته.

 

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم أن المجلس قرر ضم محمد رمضان إلى عضوية اللجنة بجانب كلٍّ من حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وزكريا ناصف.

 

وأضاف أن النادي وافق على قبول الاعتذار الذي تقدم به محسن صالح عن رئاسة لجنة التخطيط، وتم توجيه الشكر إليه عما قدمه من جهد مع أعضاء اللجنة، ساهم في نجاحات قطاع الكرة خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف أن لجنة التخطيط بالأهلي وافقت على الاستقالة التي تقدم بها خالد الجوادي مترجم الفريق الأول لكرة القدم، وكذلك تقرر تكليف سامي قمصان بالقيام بأعمال مدير الكرة بجانب عمله كمدرب عام للفريق، وذلك بعد الاعتذار الذي تقدم به خالد بيبو عن عدم الاستمرار في مهمته مع تكليف بيبو بمهمة المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية.

 

يذكر أن الأهلي احتفظ مؤخرا بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي، ليتوج بالبطولة للمرة الـ44 في تاريخه، معززا رقمه القياسي كأكثر الفرق فوزا بالمسابقة.

 

كما شهد موسم 2023 / 2024 أيضا تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي أيضا والـ12 في تاريخه، كما فاز ببطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري.