الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تحول مفاجئ في ملف تجديد زيزو مع الزمالك بسيب فشل صفقة الموسم

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 01:17 م
زيزو
زيزو

ظهر تحول كبير في ملف تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد السيد زيزو، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بسبب فشل أحدى صفقات الانتقالات الصيفية الجارية.

 

فشل تعاقد الزمالك مع مصطفى فتحي ومحمود صابر 

 

جدير بالذكر سبق وطلب المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، من مجلس الإدارة التعاقد مع ثنائي فريق بيراميدز مصطفى فتحي ومحمود صابر، في الميركاتو الحالي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

 

ولكن شهدت مباراة بيراميدز وجي كي يو الزنجباري في تصفيات بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشاركة الثنائي في المباراة التي اُقيمت مساء أمس الأحد وانتهت بفوز السماوي بواقع 6-0.

 

وتنص لائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على أنه في حال تعاقد الزمالك مع أحد الثنائي لن يُشارك مع الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها المقبلة، وهذا ما حدث بالفعل مع صفقتي عبد الله السعيد وناصر ماهر من قبل.

 

انفراجة في ملف تجديد زيزو مع الزمالك

 

وأصبح تجديد زيزو هو أمر ضروري للزمالك بسبب صعوبة تعويضه بعد تأزم التعاقد مع مصطفى فتحي وعدم وجود البديل المناسب له، لذلك هذا هو الاتجاه الأقرب لمجلس إداراة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب وسيسعى بكل الطرق لإيجاد حل مناسب للطرفين.

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة آخرى اليوم أو غدًا وفقًا لما كشفه دكتور حسام المندوه لـ "مصر تايمز"، بحضور كابتن حسين لبيب، لحسم القرار النهائي حلو هذا الملف.