الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد استمرار حبس فتوح.. جوميز يحدد البديل ضمن صفقات الزمالك (خاص)

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 05:06 م
فتوح
فتوح

أصدرت محكمة جنايات مطروح قرارها بعد أولى جلسات المحاكمة العاجلة المقرر لها في قضية حادث الدهس المتهم فيها أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،ومنتخب مصر.بالتأجيل إلى 16 سبتمبر المقبل مع استمرار حبس اللاعب.

 

جوميز يحدد الظهير الأيسر الجديد للزمالك

 

وأكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك لـ"مصر تايمز"، أن المدير الفني للفريق الأبيض، البرتغالي جوزيه جوميز، طلب التعاقد مع محمد حمدي لاعب فريق إنبي بعد أزمة فتوح الأخيرة.

 

وأبدى جوميز إعجابه بقدرات لاعب الفريق البترولي، بعدما تابعه في أكثر من مباراة، بجانب صغر سنه، وهو مايجعله البديل الأنسب لفتوح نجم الزمالك ومنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

 

ولكن هناك أزمة تواجه مجلس إدارة النادي برئاسة كابتن حسين لبيب في حسم الصفقة بسبب المطالب المالية لـ إنبي، بالحصول على 40 مليون جنيه، وهو ما يحاول حله مسؤولي الزمالك.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

 

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره طلائع الجيش، لحساب دور الـ16 من منافسات بطولة كأس مصر، في مباراة مقرر لها مساء الأربعاء القادم على ملعب السلام.

 

وكان قد تعادل الفريق الأبيض مع بلدية المحلة إيجابيًا بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي على ملعب السلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، ليختتم الزمالك الموسم الطويل في المركز الثالث وفي رصيده 56 نقطة .