الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد شائعات عودتهما.. حسن شاكوش وريم طارق يتصدران التريند

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 07:23 م
حسن شاكوش وريم طارق
حسن شاكوش وريم طارق

حسن شاكوش.. تصدرا كل من مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد تردد أنباء حول عودتهما على وسائل التواصل الاجتماعي. 

 

حسن شاكوش وريم طارق يتصدران التريند

 

حسن شاكوش.. بداية الأمر كانت عندما نشرت صور من حفل خطوبة شاكوش على طليقته ريم طارق في إشارة إلى عودتهما سويا بعد أزمتهم الأخيرة، إلى أن نفى بعض المقربين من الطرفين حقيقة عودتهما وأن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة. 

 

أزمة حسن شاكوش وريم طارق

 

حسن شاكوش.. وكانت الأزمة بين حسن شاكوش وريم طارق اشتعلت بعد شهر من زواجهما عندما حررت ريم طارق محضر ضد حسن شاكوش بقسم شرطة أكتوبر متهمة فيه بسرقة منقولات الزوجية والاستيلاء على إيصال أمانة. 

 

حسن شاكوش.. بدأت بوادر الأزمة بين حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، من شهر رمضان 2023، بعد نشوب خلافات بينهما، واستمرت مفاوضات الصلح بينهما لعدة أيام دون جدوى. 

 

حسن شاكوش.. وبعدها قررت ريم طارق، الانفصال عن حسن شاكوش، واللجوء للقانون، وقامت بإلغاء متابعته عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور انستجرام.

 

حسن شاكوش.. وبعد الطلاق، قالت طليقة حسن شاكوش في لايف عبر حسابها على انستجرام انها فقدت ثواب في شهر رمضان بسبب انها كانت ترضيه، ولكنها لم تكشف عن الأسباب وتكتمت عليها.

 

حسن شاكوش.. تعجبت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش من عدم اعطاء الاخير فرصة لأخذ ملابسها.

 

حسن شاكوش.. وقالت ريم طارق في لايف عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام: مش عايز تديني هدومي ليه"، وردت أحد المتابعين يمكن هيلبسهم"، وتفاعلت معها وقالت:" مش عارفة يمكن يكون هيلبسهم".

 

حسن شاكوش.. وأضافت ريم طارق متحدثة عن زيجتها السابقة: أنا اتجوزت قبله وقعدت سنة وشهور بعد الانفصال.

 

حسن شاكوش.. نشرت ريم طارق طليقة الفنان حسن شاكوش مقطع فيديو من أمام فيلا مسكن الزوجية بصحبة رجال الأمن وذلك بعد أن حصلت على قرار تمكين. مشيرة إلى أن حسن شاكوش اعتدى عليها بالسب والشتائم أمام الجميع.