الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تووليت لأنغام: عايزة تعرفي أنا مين نتقابل في الاستوديو

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 08:41 م
تووليت
تووليت

وجه المطرب الشاب تووليت رسالة إلى الفنانة أنغام مطالبا بتقديم أغنية سويا وذلك من خلال نشره لستوري على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

 

رسالة تووليت لأنغام

 

وعلق تووليت قائلا: "عايزة تعرفي أنا مين، نتقابل في الاستوديو". 

 

 

كان تووليت قد نشر ستوري على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" موجها رسالة إلى أنغام قائلا : "مش يلا بينا ولا إيه".

 

لترد أنغام على الستوري الخاصة به من خلال نشر ستوري لها على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة : "هو أنت مين". 

 

تفاعل نجوم الفن مع تووليت 

 

تفاعل مجموعة كبيرة من نجوم الفن مع المطرب الشاب تووليت عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد إثارته للجدل خلال الفترة الحالية بسبب عد الكشف عن هويته الحقيقية، ومن المقرر أن يكون الظهور الأول له في 23 أغسطس الجاري لإحياءه حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية.

 

كان الفنان محمد هنيدي نشر صورة له من فيلمه الشهير "بلية ودماغه العالية" وكانت رأسه ملفوفة بشاش أبيض بعد إصابته في أحد مشاهد الفيلم، ووضع الصورة بجانب صورة تووليت.

 

بينما صرحت جيهان الشماشرجي في تصريحات خلال لقاءها على راديو"إنرجي" حول هوية تووليت قائلة : "ليه الناس مش عارفة هو مين.. هو هربان من جريمة أو حاجة.. وصوته مش شبه عبد الباسط حمودة، لأن صوت عبد الباسط حمودة بيقول هو مين مش محتاجة يخبي شخصيته هنبقى عارفين".

 

كما كتب أيمن بهجت قمر منشورا على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا :"أنا بحب الحالة اللي عاملها تووليت.. أول واحد سمعهولي صديقي موزع شاب علشان من نفس جيله.. كنت خايف أبقى زي الناس اللي بيهاجموا الشباب لما أكبر بس أديني كبرت وطلعت أعيل منهم".

 

ونشرت المطربة ساندي صورة مرتدية من خلالها قناع على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديدوهات "إنستجرام" وعلق قائلا :"أنه ليس تووليت أبدا يا أخويا".

 

يعد تووليت هو مطرب شاب أطلق ألبوم غنائي يتكون من 8 أغاني عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، واستطاع أن يخطف الأنظار أيضا بتقديم كليب حبيبي ليه التي سبق وغناها عمرو دياب في فيلمه الشهير آيس كريم في جليم، كما تمكن تووليت من تصدر تريند يوتيوب منذ طرح كليب حبيبي ليه، ويدشن تووليت حاليا انطلاقة فنية جديدة وذلك من خلال تعاقده مع منصة ميدل بيست ريكوردز.

 

حفل تووليت بالعلمين 

 

من المقرر أن يحيي تووليت حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية مع فريق كايروكي في 23 أغسطس الجاري.

 

كما تنقسم أسعار تذاكر الحفل إلى عدة فئات حيث تبدأ الأسعار من 500 جنيه، والفئة الثانية بـ 900 جنيه، والفئة الثالثة بـ 50 ألف جنيه، والفئة الرابعة بـ 80 ألف جنيه.

 

كما أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين في دورته الثانية عن إحياء حفل كايروكي وتوليت ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وذلك بعدما تصدر المطرب الشاب توليت محركات البحث الاجتماعي الأيام الماضية.

 

مهرجان العلمين الجديدة يضم العديد من الفعاليات الفنية والثقافية، يعد منصة مهمة لتقديم أحدث الأعمال الفنية ومواكبة التطورات في عالم الموسيقى، ويأتي الحفل كجزء من الجهود المستمرة لتعزيز مكانة المدينة كوجهة سياحية وثقافية رائدة في مصر.