الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي: عبد القادر إضافة لنادي قطر وكل الجماهير الأهلاوية ستسانده

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 12:44 ص
الأهلي
الأهلي

 أكد المستشار حسام أبوالعلا رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في قطر سعادته البالغة بإتمام نادي قطر صفقة التعاقد مع لاعب الأهلي أحمد عبد القادر مؤكدا أنه أحد أبرز المواهب في النادي.

 

وأعلن نادي قطر ضم عبد القادر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2024 /2025، وعقد النادي مؤتمرا صحفياً لتقديم لوسائل الإعلام والجماهير أمس الاثنين.

 

 

 

وحضر أبو العلا المؤتمر بصحبة نائبه محمد سمير وعضو الرابطة عبد الله الرشيدي وعدد من محبي النادي، للترحيب باللاعب متمنين له التوفيق خلال تجربته الجديدة بقميص الملك القطراوي.

 

الجماهير الأهلاوية

 

وقال أبو العلا في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): كل الجماهير الأهلاوية ستساند نادي قطر واللاعب أحمد عبد القادر مثلما فعلت في السابق مع حمدي فتحي لاعب الوكرة".

 

وأضاف: "عبد القادر لاعب مميز، وقادر على تقديم الإضافة لنادي قطر وإن شاء الله يساعد الفريق على تحقيق أفضل النتائج"،  مشددا على أن قطر نادي كبير وهناك تعاون مستمر بين النادي وبين رابطة الأهلي.

 

وأوضح "من خلال النجاحات الكبيرة التي حققها اللاعب مع النادي الأهلي، ورغم ابتعاده عن التشكيلة الأساسية في الفترة الماضية مع المدرب السويسري مارسيل كولر، لكن أعتقد أنه جاهز للتحدي الجديد في هذه التجربة الاحترافية خارج مصر ونحن نثق في إمكانياته الكبيرة للمساهمة في تحقيق فريقه أفضل النتائج وتمثيل الأهلي والكرة المصرية بأفضل صورة ممكنة في الدوري القطري".