الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يضع الرتوش الأخيرة لصفقة بن شرقي .. الإعلان خلال أيام "خاص"

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 10:46 ص
بن شرقي
بن شرقي

بات انتقال اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قريبًا بعد وجود مفاوضات بين الطرفين دامت لعدة أشهر، للتعاقد معه خلال فنرة الانتقال الصيفية الجارية.

 

وكان قد رحل بن شرقي عن صفوف نادي الزمالك عقب الفوز بلقب كأس مصر موسم 2020-2021 بهزيمة الأهلي 2-1، الذي انضم للفريق في 2019 قادمًا من الهلال السعودي، وساهم في الفوز بعدة بطولات منها الدوري المصري والكأس.

 

مفاوضات الزمالك مع بن شرقي 

 

 وعلم "مصر تايمز" من مصادره داخل نادي الزمالك، أن المسؤولين يضعوا الرتوش الأخيرة من أجل حسم صفقة بن شرقي، وأن مجلس الإدارة برئاسة كابتن حسين لبيب توصل لاتفاق مع اللاعب المغربي ووكيله للتوقيع على العقود.

 

ووفقًا لما قاله المصدر في تصريحاته لـ "مصر تايمز" في وقت سابق، أن اللاعب يرغب في الحصول على 50% من قيمة مقدم العقد الذي يبلغ مليون دولار.

 

تفاصيل اتفاق بن شرقي مع الزمالك

 

وأوضح المصدر أن الإدارة اتقفت مع اللاعب على الحصول على 400 ألف دولار مقدم تعاقد من قيمة الراتب السنوي بالموسم الأول، ليوقع على نسخة من العقود إلكترونيًا على أن تتم باقي إجراءات التعاقد عقب وصوله للقاهرة.

 

وشدد المصدر على أن الإعلان سيتم خلال الأيام القليلة القادمة، بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين وحسم الصفقة لمدة 3 مواسم في ظل الرغبة الكبيرة لجاهير الزمالك لعودة اللاعب المغربي.