الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل

بعد اقترابه من الزمالك.. أرقام بن شرقي خلال المواسم الأخيرة

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 11:13 ص
بن شرقي
بن شرقي

اقترب اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، من العودة لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرة آخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق.

 

جدير بالذكر رحل بن شرقي عن الزمالك عقب الفوز بلقب كأس مصر موسم 2020-2021 أمام الأهلي 2-1، الذي انضم للفريق في 2019 قادمًا من الهلال السعودي، وساهم في الفوز بعدة بطولات منها الدوري المصري والكأس.

 

تعاقد الزمالك مع بن شرقي

 

وأصبح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، على بُعد خطوة من الحصول على توقيع اللاعب المغربي، لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وسبق وأكدت مصادر "مصر تايمز" داخل نادي الزمالك، أن  أن المسؤولين يضعوا الرتوش الأخيرة من أجل حسم صفقة بن شرقي، وأن مجلس الإدارة برئاسة كابتن حسين لبيب توصل لاتفاق مع اللاعب المغربي ووكيله للتوقيع على العقود.

 

ومن المنتظر خلال الساعات القليلة القادمة توثيع اللاعب على نسخة من العقود إلكترونيًا على أن تتم باقي إجراءات التعاقد عقب وصوله للقاهرة.

 

أرقام بن شرقي في المواسم الأخيرة

 

وخاض اللاعب الدولي المغربي في الموسم الماضي بقميص نادي الريان القطري 28 مباراة، دوري وكأس قطر وكأس الأمير وكأس نجوم قطر، أحرز 14 هدفًا وصنع 6 أهداف.

 

كما لعب في الموسم قبل الماضي مع الجزيرة الإماراتي، 33 مباراة في الدوري وكأس وكأس الرئيس 

سجل 9 أهداف وصنع هدف وحيد.

 

وفي آخر مواسم المغربي بقميص نادي الزمالك خاض 30 مباراة، نجح فيها في تسجيل 11 هدف وصنع 8 أهداف، ومنذ انتقاله للأبيض في 2019، لعب 109 مباراة، سجل 41 هدف وصنع 28 هدف