الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اتجاه لظهور هريثيك روشان بشخصية Kabir بفيلم "Alpha" لـ علياء بهات

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 11:57 ص
هريثيك روشان
هريثيك روشان

ترددت أنباء حول اتجاه الشركة المنتجة "Yash Raj Films" لمشاركة النجم الهندي هريثيك روشان بشخصية العميل الاستخباراتي Kabir التي قدمها بفيلمه الشهير "War" والتي يواصل بها حاليا تصوير الجزء الثاني في أحدث أفلام الشركة والتي يحمل اسم "Alpha"  بطولة النجمة علياء بهات حيث من المقرر أن يقدم هريثيك روشانمن خلال شخصية Kabir المرشد الخاص للشخصية التي تقدمها علياء بهات. 

 

ظهور هريثيك روشان بفيلم علياء بهات الجديد 

 

يواصل هريثيك روشان تصوير فيلمه الجديد "War 2" حيث ظهر خلال الفترة الماضية أول ظهور له من كواليس تصوير الفيلم  حيث سربت له صور داخل كواليس التصوير في ظل وجود تكتم حول تفاصيل الفيلم، وظهر هريثيك داخل الكواليس أثناء استعداده لتنفيذ أحد المشاهد الخطيرة بالفيلم.

 

يواصل هريثيك روشان تصوير الجزء الثاني من فيلم "War" خلال الفترة الماضية وذلك استعدادا لطرح الفيلم في دور العرض السينمائية بالهند خلال العام المقبل.

 

أحدث ظهور لهريثيك روشان 

 

كان هريثيك روشان قد ظهر كضيف شرف بشخصية Kabir التي قدمها في فيلم "War" في نهاية فيلم "Tiger 3" بطولة النجم سلمان خان والذي عرض في نوفمبر الماضي، وكان ذلك الظهور تمهيدا لتصوير الجزء الثاني من "War".

 

فيلم War 

 

عرض الجزء الأول من الفيلم عام 2019 وحقق الفيلم نجاحا جماهيريا كبيرا في دور العرض الهندية، ويعد الفيلم من بطولة هريثيك روشان وتايجر شروف وفاني كابور وأشوتوش رنا، ومن تأليف أديتيا شوبرا، وإخراج سيدهارت أناند.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار حركي حول خالد الجندي الهندي والعضو في جناح اﻷبحاث والتحليل، والذي يُكلف بمهمة اغتيال الجندي المنشق كبير، وهو ما يؤدي لحرب شعواء بينهما.

 

آخر أعمال هريثيك روشان 

 

كان آخر فيلم قدمه هريثيك روشان فيلم "Fighter" والذي عرض في يناير الماضي بدور العرض الهندية وشاركه البطولة كل من ديبيكا بادكون وأنيل كابور وكاران سينج جروفر، ومن تأليف وإخراج سيدهارت أناند.

 

تدور أحداث الفيلم حيث يجتمع مجموعة من ألمع قادة سلاح الطيران، حيث يتعين عليهم مواجهة العديد من المخاطر في سبيل الانتصار بمعارك الوطن الداخلية والخارجية.