الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل

تفاصيل انتقال ثنائي إنبي لـ الزمالك.. والتنازل عن هذا اللاعب (خاص)

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 12:01 م
إنبي
إنبي

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كاتبن حسين لبيب، من أجل حسم عدد من الصفقات خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول.

 

ويعمل النادي جاهدًا من أجل عودة الفريق بشكل أقوى في الموسم الجديد للمنافسة على البطولات، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

 

مفاوضات الزمالك لضم البلعوطي ومحمد حمدي

 

وأكدت تقارير خلال الفترة الأخيرة حول وجود مفاوضات من جانب مسؤولي الأبيض مع إدارة إنبي من أجل الحصول على خدمات حارس مرى الفريق البترولي عبد العزيز البلعوطي، بسبب الأزمة التي يُعاني منها الأبيض في هذا المركز.

 

وسبق وأكدت مصادر "مصر تايمز" أمس الأحد، أن جوميز طلب بضرورة سرعة التعاقد مع محمد حمدي  لتعويض غيابه لاعب فريق إنبي بعد أزمة فتوح الأخيرة.

 

وكانت قد أصدرت محكمة جنايات مطروح قرارها بعد أولى جلسات المحاكمة العاجلة المقرر لها في قضية حادث الدهس المتهم فيها أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،ومنتخب مصر بالتأجيل إلى 16 سبتمبر المقبل مع استمرار حبس اللاعب.

 

تفاصيل صفقة انتقال البلعوطي وحمدي إلى الزمالك

 

وعلم مصدر لـ"مصر تايمز"، أن طلبات إدارة إنبي هي الحصول على 15 مليون جنيه في البلعوطي و 50 مليون جنيه في محمد حمدي، مع قطع إعارة زيادة كمال المُعار لصفوف الأبيض وعودته للفريق البترولي.

 

ولازالت المفاوضات مستمرة بين الناديين من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، في ظل حاجة الزمالك الشديدة لبديل لفتوح مع اقتراب بطولة كأس السوبر المقرر لها أمام الأهلي.