الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موقف الزمالك من ضم عمر السومة ضمن صفقة زيزو .. الحقيقة كاملة

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 12:27 م
عمر السومة
عمر السومة

انتشرت شائعات خلال الفترة الأخيرة، حول دخول مجلس إدراة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، في مفاوضات من أجل التعاقد مع عمر السومة لاعب العربي القطري.

 

وكان قد تقدم نادي العربي القطري بعرض خلال الأيام الماضية من أجل ضم أحمد السيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بقيمة 4 ملايين دولار، بالإضافة إلى الحصول على خدمات المهاجم السورى عمر السومة لمدة موسم.

 

حقيقة وجود مفاوضات من الزمالك لضم عمر السومة

 

وأكد موقع "شوت" السعودي في تقرير له صباح اليوم الإثنين، أنه لا يوجد أي مفاوضات من مسؤولي الزمالك حتى هذه اللحظة لضم السومة لتسهيل انتقال زيزو للعربي القطري، ولكن حتى الآن لم تحسم إدارة الزمالك ردها النهائي بشأن عرض رحيل زيزو.

 

وأوضح الموقع أن اللاعب السوري يفضّل العودة إلى الدوري السعودي هذا الصيف، بعدما تلقى عرضًا رسميًا من نادي التعاون، وأبدى رغبته في الانضمام لصفوف التعاون في الميركاتو الجاري.

 

وأصبح حديث الساعة خلال الفترة الأخيرة، ملف تجديد عقد زيزو مع القلعة البيضاء، في ظل قرب انتهاء عقده مع النادي وتلقيه عدة عروض للاحتراف.

 

وينتهي عقد نجم منتخب مصر مع الزمالك في صيف 2025، ولم يجدد اللاعب عقده رسميًا حتى الآن.

 

ويعتبر زيزو هو أحد أعمدة نادي الزمالك نظرًا لما قده وحققه مع الفريق منذ انضمامه في 2019، وحالة الارتباط القوية بينه وبين جماهير القلعة البيضاء لما حققه من بطولات بقميص النادي وكان عامل مؤثر في صفوف الفريق.