الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجدة خير الله عن أسماء جلال: عليها أن تدرس فن التسويق

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 01:34 م
ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

وجهت الناقدة السينمائية الكبيرة ماجدة خير الله رسالة إلى الفنانة أسماء جلال وذلك بعد ظهورها خلال عدة أعمال الفترة الأخيرة. 

 

رسالة ماجدة خير الله لأسماء جلال 

 

كتبت ماجدة خير الله منشورا على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت قائلة : "أسماء جلال جميلة وموهوبة، ولكن عليها أن تدرس فن التسويق لتعرف أن السلعة المتوفرة بكثافة طول الوقت تقل قيمتها". 

 

 

جدير بالذكر، نشر كزبرة خلال الأيام الماضية عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام" مقطع فيديو له برفقة الفنانة أسماء جلال، وهما يرقصان وسط أجواء من الفرحة، وعلق عليه قائلا: "الحمدلله عدت على خير."

 

كان قد نشر الفنان كزبرة مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، ظهر فيه مع الفنانة أسماء جلال، خلال كواليس تصوير إعلان لإحدى شركات الاتصالات جمع بينهما مؤخرا.

 

وظهر كزبرة في الفيديو، وبجواره أسماء جلال، وهو يقول: «أنا بقول لكل شاب يشتغل ويجتهد ويسعى لحد ما يصحى يلاقي مراته أسماء جلال، المعجزات بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء»، بينما عبرت أسماء عن دهشتها من كلمات كزبرة المفاجئة.

 

وبمجرد أن قال كزبرة، كلماته السابقة، تركت أسماء جلال، مكانها وابتعدت عن الكاميرا، ليقول كزبرة: «مكسوفة مني»، لينتشر بعدها هذا الفيديو عبر السوشيال ميديا وترددت تساؤلات حول حقيقة زواجهما.