الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل عمر افندي يتصدر التريند

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 03:29 م
مسلسل عمر افندي
مسلسل عمر افندي

مسلسل عمر افندي الحلقة 2.. تصدر مسلسل عمر افندي الحلقة 2 محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعد أول حلقتين من المسلسل عبر منصة "شاهد". 

 

مسلسل عمر افندي الحلقة 2 يتصدر التريند 

 

مسلسل عمر افندي الحلقة 2.. بدأ العرض الأول لمسلسل "عمر أفندي" أول أمس الأحد 18 أغسطس الماضي عبر منصة "شاهد" واستطاع المسلسل أن يحظى بإشادات كبيرة وتفاعل كبير من الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد طرح أول حلقتين من المسلسل، وكان هناك حالة من الترقب والحماس لدى الجمهور لاستكمال باقي حلقات المسلسل.

 

مسلسل عمر افندي الحلقة 2.. بدأ عرض أولى حلقات مسلسل عمر أفندى أمس بطولة أحمد حاتم والمكون من 10 حلقات على شاشة قناة ON، ونجحت أولي الحلقات من المسلسل بعد الحملة الدعائية التي أطلقتها القناة خلال الأيام الماضية ما بين بوسترات أو برومو تشويقي للعمل.

 

مسلسل عمر افندي الحلقة 2.. هنأت النجمة ليلي علوي أسرة مسلسل عمر أفندي الذي يعرض حاليا على منصة شاهد وقناة أون والذي تصدر ترند منذ الساعات القليلة الماضية .

 

مسلسل عمر افندي الحلقة 2.. وشاركت ليلى علوي عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعها مع أحمد حاتم ومنتج العمل، وطارق الإبياري، وعلقت: "تهانينا لجميع طاقم عمل عمر أفندي، مع تمنياتنا لكم بالتوفيق دائمًا".

 

 

مسلسل عمر افندي الحلقة 2.. ونال مسلسل عمر أفندي العديد من الإشادات الإيجابية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فور طرح أولى حلقاته التي شهدت العديد من الأحداث المشوقة.

 

مسلسل عمر افندي الحلقة 2.. ويعد مسلسل عمر أفندى بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، محمد عبد العظيم، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

مسلسل عمر افندي الحلقة 2.. وتدور الأحداث حول عمر أفندي (أحمد حاتم) الذى يعيش قصة حب مع فتاة تجسد دورها آية سماحة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميا شيقا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.