الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد رحيل والد زوجته.. ايهاب فهمي يتصدر التريند

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 04:02 م
ايهاب فهمي
ايهاب فهمي

ايهاب فهمي.. تصدر ايهاب فهمي محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد رحيل والد زوجته خلال الساعات الماضية. 

 

ايهاب فهمي يتصدر التريند 

 

ايهاب فهمي.. كان ايهاب فهمي قد أعلن عن رحيل والد زوجته وذلك عندما كتب على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا : "توفى إلى رحمة الله والد زوجتي الحبيبة يسرا الحاج وجيه عثمان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

ايهاب فهمي.. كما أعلن أيضا ايهاب فهمي عن موعد ومكان تشييع جنازة والد زوجته وذلك عندما كتب على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "صلاة الجنازة على والد زوجتي بمسجد الشرطة الشيخ زايد عقب صلاة الظهر".

 

ايهاب فهمي.. شيعت جنازة والد زوجة زوجة ايهاب فهمي اليوم بعد صلاة الظهر بمسجد الشرطة في الشيخ زايد وسط حضور عدد من نجوم الفن. 

 

ايهاب فهمي.. وحرص على حضور جنازة والد زوجة ايهاب فهمي كل من أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والمخرج خالد جلال ومنير مكرم وأحمد السعدني ومحسن منصور وأيمن عزب. 

 

ايهاب فهمي.. وفي وقت سابق قال الفنان إيهاب فهمي إن مدينة العلمين تمثل إضافة كبيرة للدولة، فهي بهجة لمصر، مضيفاً: "أنا مرتبط بمدينة العلمين للغاية، وقريباً سأنتهي من التصوير وأتواجد بها".
 

ايهاب فهمي.. وأضاف إيهاب فهمي خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "الحياة في العلمين"، المذاع على قناة الحياة، أن الدولة تمكنت من تحويل مدينة العلمين إلى مدينة سياحية مليئة بالنشاط والحيوية، مضيفاً: "نستمتع بحركة السياحة داخل العلمين".
 

ايهاب فهمي.. وأكد على أن العلمين مدينة متكاملة وتستقبل الجميع طوال العام وليس خلال فصل الصيف فقط، مضيفاً: "سياحة المسرح مهمة للغاية في مصر".
 

ايهاب فهمي.. وأوضح : "مصر تعود الآن إلى سياحة المسرح، حيث نقدم مسرحيات عالمية ومتنوعة للجميع من خلال العلمين، وسيكون هناك مسرح خاص بالعروض".