الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بسبب مشهد الانحراف.. ياسمين عبد العزيز تتصدر تريند "إكس"

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 04:47 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز.. تصدرت ياسمين عبد العزيز محرك البحث عبر منصة "إكس" وذلك التصريحات الأخيرة للفنانة بدرية طلبة عنها حيث كشفت عن تعاونها معها في كواليس تصوير فيلم "أبو شنب". 

 

ياسمين عبد العزيز تتصدر تريند إكس 

 

ياسمين عبد العزيز.. ظهرت بدرية طلبة خلال لقاءها ببرنامج "حد النجوم" وكشفت عن علاقتها بياسمين عبد العزيز وعلقت : "مشهد وأنا بعلم ياسمين الانحراف ده كان دور مش بتاعي، كان دوري ضابطة مع ياسمين في القسم، وكانت نسرين أمين هتعمل الدور". 

 

ياسمين عبد العزيز.. وأضافت : "قبل التصوير لقيت الحاج أحمد السبكي غير الدور، ورحت مش محضرة حاجة وتايهة، لكن ياسمين عارفة مفاتيحي وسألتني هقول إيه، ياسمين خدتني الكرافان وقالت هاتوا ورقة وقلم، وكانت أول مرة أكتب حاجة قبل ما أصورها، واضطريت أكتب حاجة فيها سجع". 

 

ياسمين عبد العزيز.. عرض فيلم "أبو شنب" خلال عام 2016 واستطاع الفيلم أن يحقق نجاحا كبيرا بشباك التذاكر طوال فترة عرضه. 

 

ياسمين عبد العزيز.. وشارك في بطولة فيلم "أبو شنب" كل من ياسمين عبد العزيز وظافر العابدين ورجاء الجداوي ومحمد محمود وبيومي فؤاد وإيمان السيد وشيماء سيف وبدرية طلبة، ويعد الفيلم من تأليف خالد جلال، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

 

ياسمين عبد العزيز.. تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول ملازم أول عصمت أبو شنب (ياسمين عبدالعزيز) ضابطة شرطة تعمل في إحدى الوظائف اﻹدارية، وتحاول بشتى الطرق السعي للعمل في مهمات صعبة، وتأتي لها الفرصة سانحة بعد زيارة موظفة نافذة مختصة بحقوق المرأة لمكان عملها، وتلتحق للعمل مع الرائد حسن أبو دقن (ظافر العابدين) الذي يعاملها بشدة في البداية، ثم سرعان ما يثق بقدراتها ويقع في حبها.