الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل العرض المقدم من الزمالك لـ تجديد زيزو (خاص)

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 05:47 م
زيزو
زيزو

اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أحمد السيد زيزو، على استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

 

وعقد مجلس الإدارة اجتماع مع اللاعب ووالده في منزل أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، بالشيخ زايد استمر من الساعة 12 لـ الساعة 3 بعد منتصف الليل مع مطلع اليوم الإثنين.

 

 

وسبق وأكدت مصادر "مصر تايمز"، عن توصّل الطرفين على الاتفاق باستمرار اللاعب داخل الزمالك وعدم النظر في العروض المقدمة له خلال الفترة الأخيرة.

 

ومن المقرر اجتماع زيزو بمسؤولي الزمالك في جلسة الأسبوع القادم من أجل الحديث عن التفاصيل المادية وتوقيع عقود التجديد ومن ثم الإعلان بشكل نهائي.

 

تفاصيل عقد زيزو الجديد مع الزمالك

 

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنه من المقرر عقد جلسة بين أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين عن ملف تجديد زيزو من أجل تحديد قيمة العقد الجديد.

 

 

وأوضح المصدر أن العقد سوف يضمن استمرار زيزو داخل الزمالك لمدة ثلاث مواسم آخرى، بجانب وضع بند قوي في العقد لحمايته من العروض الخارجية في المستقبل.

 

وسيتم خلال اجتماع مجلس الإدارة مناقشة المبلغ الذي سيتم وضعه أمام زيزو وتفاصيل بند حمايته من العروض الخارجية، ومن ثم الاجتماع باللاعب خلال الأسبوع المقبل وتوقيع العقود.