الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نقابة الموسيقيين عن واقعة تعدي محمد فؤاد على طبيب: لا نتدخل في حياة الفنان الشخصية

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 11:44 م
 محمد فؤاد
محمد فؤاد

علق الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي بنقابة الموسيقيين فيما تردد عن واقعة اعتداء الفنان محمد فؤاد على احد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصى، قائلا: إن النقابة لاتتدخل في امور الفنان الشخصية، وذلك الأمور ترجع للجهات الأمنية المختصة.

 

نقابة الموسيقيين عن واقعة تعدي محمد فؤاد على طبيب: لا نتدخل في حياة الفنان الشخصية

 

وأضاف المتحدث باسم نقابة الموسيقيين  أن النقابة ليست على علم بتفاصيل الواقعة وأسبابها ولا تتدخل في مثل هذه الأمور.

 

وشهدت الدقائق القليلة الماضية واقعة تعدي الفنان محمد فؤاد على أحد أفراد الطاقم الطبي بمستشفى عين شمس التخصصي.

 

 

وعلق مصدر مسؤول من داخل جامعة عين شمس، على واقعة تعدي المطرب محمد فؤاد على أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، مشيرا إلى أن الواقعة حدثت بالأمس في المستشفى التخصصي.

 


وأكد في تصريحات صحفية، أنه تم تحويل الواقعة إلى جهات التحقيق للوقوف على الأمر، مشيرا إلى أن الجامعة تنتظر ردا من جهات التحقيق.

 

وعلق الدكتور أسامة عبدالحي نقيب الأطباء، على واقعة تعدي الفنان محمد فؤاد على أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، رفقة عدد من الأفراد قائلًا: إن ظاهرة التعدي على الأطباء ظاهرة همجية ومتخلفة، مشددا على ضرورة تأمين المستشفيات والأطقم الطبية التي تقدم الخدمات الطبية للمرضى.

 

وأضاف نقيب الأطباء خلال تصريحات خاصة لــ"مصر تايمز"، أن هذا الوضع لا يمكن أن يستمر، لأنه في حالة حدوث اعتداء أو مشاجرة في الطوارئ أو التعدي على أحد الأطقم الطبية في الطوارئ يؤدي ذلك إلى حدوث خلل في العملية الطبية، ويوقف تقديم الخدمات الطبية لباقي المرضى.

 

صحة المريض

 

واستكمل الدكتور أسامة عبدالحي أنه لا يمكن للطبيب أو الممرض أن يمارس عمله في حالة وجود مشاجرة، مما يضر المريض الذي حدثت من أجله المشاجرة، وبالطبع سوف يضر باقي المرضى.