الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الطبيب في صدمة.. شهود عيان يروون لـ "مصر تايمز" تفاصيل اعتداء محمد فؤاد على "طبيب عين شمس"

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 12:21 ص
لحظة تعدي محمد فؤاد
لحظة تعدي محمد فؤاد

شهد مستشفى عين شمس التخصصي واقعة أثارت الكثير من الجدل بعد أن اعتدى المطرب المصري محمد فؤاد على أحد الأطباء العاملين في المستشفى الحادثة، التي وقعت في وقت متأخر من يوم 20 أغسطس 2024، أثارت استياء العاملين والمرضى على حد سواء، وأصبحت حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

شهادة أولى: التوتر يبدأ في قسم الطوارئ

بحسب أحد شهود العيان، وهو ممرض يعمل في قسم الطوارئ، بدأت الأحداث عندما دخل محمد فؤاد المستشفى بصحبة أحد أقاربه الذي كان يعاني من حالة صحية طارئة، "كان فؤاد في حالة من القلق والتوتر، وطلب منا تقديم العلاج الفوري لقريبه عندما حاول الطبيب المعني توضيح الإجراءات الطبية المعتادة، رفض فؤاد الانتظار وأصر على إعطاء قريبه الأولوية القصوى".

 

شهادة ثانية: الاعتداء الجسدي واللفظي

ممرضة أخرى كانت موجودة في المكان وقت الحادثة، أكدت أن الموقف تطور بسرعة إلى اعتداء جسدي ولفظي "سمعنا فؤاد وهو يرفع صوته على الطبيب، متهمًا إياه بالتقصير في عمله بعد لحظات، رأيت فؤاد يدفع الطبيب بعنف مما أدى إلى سقوط بعض المعدات الطبية على الأرض".

 

شهادة ثالثة: تدخل الأمن واحتواء الموقف

أحد أفراد الأمن الذين كانوا في المستشفى أفاد بأنهم تدخلوا بسرعة لاحتواء الموقف "عندما رأينا أن الأمر يتجه نحو التصعيد، تدخلنا لتهدئة فؤاد ومنعه من الاقتراب من الطبيب ولكن كانت الأمور قد خرجت عن السيطرة، والطبيب كان في حالة صدمة".

 

ردود الأفعال والتحقيقات الجارية

بعد الواقعة، تم استدعاء الشرطة لمعاينة الموقف، وبدأت النيابة العامة التحقيق في الحادثة تم تفريغ تسجيلات الفيديو من كاميرات المراقبة لفحص التفاصيل بدقة وفي الوقت نفسه، أصدرت نقابة الأطباء بيانًا شديد اللهجة تندد فيه بالاعتداء وتطالب بمحاسبة المطرب محمد فؤاد قانونيًا.

 

التحقيقات لا تزال جارية لتحديد ملابسات الحادثة بالكامل، وتحديد المسؤوليات القانونية لكل الأطراف المعنية.