الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مصر تايمز ينفرد بنشر معلومات عن الطبيب المعتدى عليه من محمد فؤاد: مصطفى أيمن الأول على دفعته

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 12:33 ص
الطبيب المعتدى عليه
الطبيب المعتدى عليه

في ضوء الحادثة التي أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الطبية والإعلامية، كشفت مصادر خاصة لـ"مصر تايمز" معلومات حصرية عن الدكتور مصطفى أيمن، الطبيب الذي تعرض للاعتداء من قبل المطرب محمد فؤاد في مستشفى عين شمس التخصصي.

 

مصطفى أيمن، البالغ من العمر 32 عامًا، يعد أحد ألمع الأطباء في مجال القلب والأوعية الدموية في مصر. تخرج من كلية الطب بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف وكان الأول على دفعته، مما جعله محط أنظار الكثير من الأطباء الكبار في مجال تخصصه. تميز الدكتور مصطفى بمهاراته العالية ودقته في العمل، وهو ما جعله يختار التخصص في القلب والأوعية الدموية، وهو واحد من أكثر التخصصات الطبية حساسية ودقة.

 

أصدقاء الدكتور مصطفى أيمن

وحسب ما أفاد به أحد أصدقاء الدكتور مصطفى وزميله في المجال الطبي، فإن مصطفى كان دائماً متميزاً في دراسته وعمله "لقد كان متفوقاً منذ سنوات دراسته الأولى، وكان لديه شغف كبير بالطب، وخاصة بجراحة القلب نادراً ما نجد طبيباً شاباً يتمتع بمثل هذه المهارات في هذا التخصص الدقيق"، هكذا وصفه زميله الذي فضل عدم ذكر اسمه.

 

مصطفى أيمن ليس فقط طبيباً متميزاً في تخصصه، بل إنه أيضاً يحظى باحترام كبير من قبل مرضاه وزملائه، حيث يشتهر بتفانيه وإخلاصه في العمل. لم يكن يتوقع أحد أن يتعرض لمثل هذا الموقف المؤلم في مكان عمله، وهو ما زاد من تعاطف الجميع معه.