الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تصادم 20 سيارة وعدد المصابين 24 شخصاً.. مدير أمن الجيزة يصل لموقع حادث الدائري

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 01:15 م
موقع الحادث
موقع الحادث

وصل اللواء سامح الحميلي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إلى مكان حادث التصادم على الطريق الدائري أمام نزلة الرماية، صباح اليوم.

 

 

وبلغ عدد المصابين إلى 24 شخصاً -وفقاً لبيان وزارة الصحة- في حادث تصادم كبير بين سيارات ملاكي ونقل أعلى طريق نفق حازم حسن للقادم من أكتوبر باتجاه المريوطية.

 

تم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وأمر بنقل المصابين لتلقى العلاج وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا يفيد وقوع حادث تصادم ضخم بين 12 سيارة علي طريق نفق حازم حسن للقادم من أكتوبر باتجاه المريوطية بالجيزة ووجود مصابين.

 

وكشفت التحريات الاولية للحادث، ان سبب وقوعه تصادم سيارتي نقل أحداهما تحمل مواد بناء "رمال"، وهو ما تسبب فى توقف عدد من السيارات على الطريق، وتلها سيارة نقل دهست 12 سيارة أعلى الطريق.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم كبير بين 12 سيارة ملاكي ونقل علي الطريق الدائري وتم إغلاق الطريق تماما من أكتوبر وطريق الواحات باتجاه الرماية بالجيزة بسبب اصطدام سيارة جامبو مع ملاكي أثناء توقف الطريق بسبب الحادث اصطدم سائق سيارة تريلا بالسيارات المتوقفة على الطريق الدائري.

 

ووجه اللواء مصطفى إبراهيم مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة بالدفع وأوناش المرور لإزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

 

تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج  وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.