الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

طبيب واقعة المطرب محمد فؤاد في تحقيقات النيابة: ضربني بدون سبب وشتمني بألفاظ نابية

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 04:12 م
طبيب مستشفى عين شمس
طبيب مستشفى عين شمس

استمعت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، لأقوال طبيب مستشفى عين شمس الذي اتهم المطرب محمد فؤاد بالتعدي عليه.

 

أكد الطبيب خلال تحقيقات النيابة، أنه في أثناء مباشرة عمله داخل مستشفى عين شمس التخصصي، حضر محمد فؤاد بصحبة شقيقه المريض إلى غرفة الطوارئ، وتم عمل رسم قلب له في مدة قصيرة. 

 

وأكد الطبيب المعتدي عليه، أنه كان يستعجل الاستشاري المسؤول عن الحالة، للاطمئنان على حالة المريض.

 

واشار  تفاجأت برد فعل الفنان محمد فؤاد ، موضحا الطبيب أمام النيابة، أنه تفاجأ برد فعل الفنان محمد فؤاد عندما تعدى عليه بالضرب، ووجه إليه ألفاظًا خادشة للحياء، ولا يعلم سبب لجوئه لهذا الأمر.

 

ونشر الطبيب مصطفى أيمن، المدرس المساعد في مستشفى عين شمس التخصصي، صاحب واقعة المشاجرة مع الفنان محمد فؤاد، منشورًا على حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، تعليقًا على الواقعة.

 

 وكتب أيمن قائلًا: "شكرًا لكل أساتذتي وزملائي وأصدقائي وأي حد كلمني أو بعت لي من إمبارح". 

 

 وأشار ، الطبيب في منشوره: "بعتذر بشدة لو أي حد كلمني أو حاول يكلمني وأنا معرفتش أرد عليه، بس أنا نفسيًا مش قادر أتكلم كثير، وشكرًا لأي حد كتب في حقي كلمة كويسة، وحسبي الله ونعم الوكيل".

 

كما انتقل فريق من نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، إلى مستشفى المبرة بمنطقة مصر القديمة؛ لسماع أقوال شقيق الفنان محمد فؤاد في واقعة التعدي علي طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي

 

 وخاطبت النيابة الأطباء المسئولين بالمستشفى لبيان سماح حالة المريض لاستجوابه عقب إجرائه عملية قسطرة في القلب وتركيب دعامتين، وتبين أن حالته تسمح، فانتقلت النيابة للاستماع لأقواله.

 

 

استمعت جهات التحقيق  إلى أقوال كل من: مدير مستشفى عين شمس التخصصي وأحد الأطباء، في واقعة اعتداء الفنان محمد فؤاد على الطاقم الطبي بالمستشفى.

 

 واتهم كل من مدير المستشفى والطبيب، الفنان محمد فؤاد بالتعدي عليهم والتشاجر معهم أثناء تواجده بالمستشفى بصحبة آخرين، من عائلته. 

 

 وكشفت التحقيقات الأوليه أن ممرضة في “شيفت مبيت” هى مَن قامت بتصوير الفيديو الذي ظهر فيه الفنان محمد فؤاد وأقاربه وهم يعتدون على الطبيب، ونشرته على منصة التواصل الاجتماعي تضامنًا مع الطبيب"، حيث تبين وقوع اشتباك بالأيدي بين محمد فؤاد وطبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

 

كما استمعت جهات التحقيق للفنان محمد فؤاد في واقعة تعدية بالضرب علي طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي. 

 

وقال المطرب محمد فؤاد أن شقيقه أصيب بجلطة الساعة 4 ونصف فجر اليوم، وعلى الفور ذهبنا به إلى مستشفى عين شمس التخصصي، وحين دخلنا على الطوارئ قالوا إنه مصاب بجلطة، وهيركب دعامتين. 

 

وأضاف المطرب محمد فؤاد أنه تحدث مع الطبيب قائلا هنعمل أيه في تفاصيل التشخيص والعلاج، موضحا أن الطبيب راح بصله من فوق لتحت دون أن يرد، فقال هاتوا الأمن وخرجوا البني آدم ده بره». 

 

وأشار أن الطبيب قام بالتعدي عليه وكسر هاتفه المحمول. 

 

وحصلت " بوابة أخبار اليوم " علي الصور الأولي في واقعة تعدي الفنان محمد فؤاد بالضرب علي طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي. 

 

وتفحص الأجهزة الأمنية بالقاهرة مقطع فيديو متداول علي مواقع التواصل الاجتماعي بتعدي المطرب محمد فؤاد علي طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي. 

 

 

وحرر الطبيب المعتدي عليه من قبل المطرب محمد فواد بمستشفى عين شمس التخصصي محضرا بقسم الشرطة. 

 

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة. 

 

وكان  المطرب محمد فؤاد تعدي على أحد الأطباء في مستشفي عين شمس التخصصي رفقة عدد من الأفراد.

 

وأكد مصدر ان  المطرب محمد فؤاد جاء إلى المستشفى رفقة مريض وأراد سرعة الكشف عليه وبعد إخبار الطبيب بأنه يحتاج إلى قسطرة وقيامه بكتابة الجواب المطلوب تحدث الفنان بشكل غير لائق مع الطبيب ونشبت مشادة على أثرها قال الفنان والمطرب محمد فؤاد بالاعتداء على الطاقم الطبي بالسب والضرب.