الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في ذكرى ميلاده.. تعرف على فيلمين ندم عليهما عزت أبو عوف

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 05:57 م
عزت أبو عوف
عزت أبو عوف

يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان القدير عزت أبو عوف الذي رحل عن عالمنا في 1 يوليو عام 2019 بعد صراع مع المرض حيث قدم أبو عوف مشوار فني ملئ بالأعمال الفنية الناجحة والتي تركت بصمة قوية في أذهان الجماهير، كما استطاع أيضا أن يترك أثرا قويا بأداءه المميز في عدد كبير من الأعمال الفنية، وبالرغم من النجاحات الهائلة التي حققها طوال مسيرته الفنية إلا أنه ندم على تقديم فيلمين . 

 

فيلمين ندم عليهم عزت أبو عوف 

 

كان الفنان عزت أبو عوف قد صرح في وقت سابق خلال تصريحات تليفزيونية أنه ندم على تجربته في فيلمي "أيظن"، "جيم أوفر" . 

 

وأضاف: "رغم أن الفيلمين عملوا نجاح كبير، بس دوري في أيظن مش كويس ومحبيتش شكلي وطالع ببوكسر وأنا كنت أول سنة رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في 2006، وطبعا دي كانت حاجة دمها تقيل" .

 

وتابع عن دوره في فيلم "جيم أوفر "، وكان حينها يعاني من المرض قائلا: "يمكن ده اللي خلى السبكي يختارني وعملت الدور وكنت وحش جدا جدا، فالاتنين ندمان عليهم اوي" .

 

فيلم أيظن 

 

عرض فيلم " أيظن " عام 2006، من بطولة كل من مي عز الدين وحسن حسني وهالة فاخر وحميد الشاعري وميرنا المهندس، ويعد الفيلم من تأليف محمد فضل، وإخراج أكرم فريد.

 

فيلم جيم أوفر 

 

عرض فيلم "جيم أوفر" عام 2012، من بطولة كل من يسرا ومي عز الدين ومحمد نور وإيمان السيد، ومن تأليف محمد القواشتي ومصطفى عمار، وإخراج أحمد البدري.