الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سترلينج يقيم خياراته بعد معرفته بخروجه من حسابات مدرب تشيلسي

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 06:17 م
تشيلسي
تشيلسي

ذكر تقرير إعلامي أن رحيم سترلينج لا يتوقع المشاركة مع فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما أبلغه المدير الفني إنزو ماريسكا أنه لم يعد في حساباته.

 

الدوري الإنجليزي

واستبعد سترلينج من قائمة الفريق التي ستواجه سيرفيت السويسري، غدا الخميس، في دوري المؤتمر الأوروبي، بعد أن تم استبعاده أيضا من المباراة التي خسرها تشيلسي بهدفين نظيفين أمام مانشستر سيتي يوم الاحد الماضي في إطار الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

وكان ممثلو سترلينج أصدروا بيانا قبل انطلاق المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج يطلبون من خلاله "توضيح" مستقبل اللاعب الإنجليزي الدولي.

 

 

ولكن علمت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن استبعاده لم يكن مفاجئا لسترلينج بعدما أبلغه ماريسكا عقب نهاية المران الذي أقيم يوم الجمعة الماضي إنه أصبح خارج حساباته وأنه ينبغي عليه تقييم خياراته.

 

 

وكان سترلينج /29 عاما/ واحدا من أبرز الصفقات الكبرى بتشيلسي عندما انضم إليه من مانشستر سيتي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني (65 مليون دولار) في يوليو 2022، حيث وقع وقتها على عقد لمدة ثلاثة أعوام.

 

ويملك ماريسكا العديد من اللاعبين يلعبون في نفس مركز رحيم، وأصبح بيدرو نيتو، أحدث المنتقلين لتشيلسي، آخر اللاعبين الذين سيشكلون منافسة في هذا المركز.

 

 

كما يتردد أن جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد، والذي لعب لتشيلسي معارا في 2023، وافق على العودة لستامفورد بريدج، وهو ما سيقلص من فرص سترلينج.

 

ولعب سترلينج 81 مباراة على مدار موسمين مع تشيلسي وسجل 19 هدفا، ولكنه فشل باستمرار في الارتقاء لمستوى التوقعات التي تم وضعها بناء على تألقه مع مانشستر سيتي، الذي توج معه بأربعة ألقاب للدوري.