الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أستاذ بالشريعة والقانون: الكلية تعزز جودة التعليم والبحث

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 07:27 م
جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

قال الدكتور أحمد الرخ، الأستاذ بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر، إن الكلية تسعى إلى تعزيز جودة التعليم والبحث العلمي في مجال الشريعة والقانون.

 

 

وقال الأستاذ بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر، خلال حوار مع الإعلامية سالى سالم، بحلقة برنامج "بكرة"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأربعاء: "نحن في كلية الشريعة والقانون نعمل بجد لتزويد طلابنا بالمعرفة العميقة والمهارات الضرورية لتطبيق الشريعة والقانون في حياتهم المهنية، ونركز على تقديم تعليم متميز يعتمد على أسس علمية قوية وابتكار في طرق التدريس".

 

 

وأضاف: "إن تحديث المناهج الدراسية وتطوير برامجنا الأكاديمية يعكس التزامنا بتلبية احتياجات المجتمع والتفاعل مع التغيرات القانونية والاجتماعية في العصر الحديث، كما نحرص على تعزيز البحث العلمي في أصول الفقه، حيث يسهم ذلك في تطوير الفكر الشرعي والقانوني وتقديم حلول عملية للقضايا المعاصرة".

 

 

وأشار إلى أهمية التعاون مع المؤسسات التعليمية والبحثية الأخرى لتعزيز التبادل الأكاديمي وتطوير مشاريع بحثية مشترك، مضيفا: "نحن نؤمن بقوة بأن العمل الجماعي والتعاون مع مختلف الجهات يعزز من جودة التعليم ويعود بالنفع على المجتمع الأكاديمي ككل".

 

 

وأكد على أن الكلية ستواصل جهودها في دعم طلابها وتوفير البيئة التعليمية المثلى التي تمكنهم من تحقيق طموحاتهم الأكاديمية والمهنية.

 الشركة المتحدة 

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.


وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.