الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جلسة بين موسيماني وجهازه استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

الأربعاء 13/يناير/2021 - 11:59 ص
موسيماني والجهاز
موسيماني والجهاز المعاون

عقد  الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني،المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق صباح اليوم الأربعاء.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة البنك الأهلي المقرر لها الأحد المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض المباريات المقلبة، ببطولة الدوري الممتاز قبل السفر إلى الدوحة لخوض مباريات كأس العالم للأندية، وأولها مباراة المارد الأحمر والبنك الأهلي.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستأنف تدريباته في الحادية عشرة ظهر اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إقامة المران الجماعي للفريق اليوم، من أجل تجهيز اللاعبين، للمباراة القادمة، حيث يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري.

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره الإنتاج الحربي مساء أمس الثلاثاء بنتيجة 4-1، ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة دوري المصري.