الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الإسماعيلي يكشف موقف النادي من بيع عمر الساعى إلى الأهلي

الخميس 22/أغسطس/2024 - 12:54 ص
الإسماعيلي
الإسماعيلي

قال حمد إبراهيم المدرب العام لنادي الإسماعيلي، إن فريقه استحق التأهل لدور ربع نهائي كأس مصر بعد فوز الدراويش على نظيره سموحة بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الإسماعيلية.

 

وأضاف حمد إبراهيم، فى تصريحات تليفزيونية  أن الفوز على سموحة يمنح يمنح اللاعبين الثقة في أنفسهم للبحث عن مزيد من الانتصارات في الأدوار المتبقية لبطولة كأس مصر وحصد اللقب.

 

وواصل حمد إبراهيم، أن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الحالي، يدعم الفريق من أجل حصد بطولة هذا الموسم من أجل إسعاد جماهير الدراويش، مؤكداً أن المجلس الحالي للإسماعيلي وجد ديون كثيرة على النادي فور توليه المهمة.

 نادي الإسماعيلي

 

وحول مفاوضات الأهلي للتعاقد مع عمر الساعى، قال حمد إبراهيم:«بيع الساعي وعبد الرحمن مجدي؟ أي قرار يساعد على حل الأزمات المالية لنادي الإسماعيلي سنسعى لتنفيذها»، مضيفاً أن هناك عروض رسمية بالفعل من أندية مصرية ترغب في التعاقد مع عمر الساعي وعبد الرحمن مجدي.

 

وأشارحمد إبراهيم، إلى أن نادي الإسماعيلي يعانى من أزمة مالية كبيرة، مؤكداً أنه لا يوجد أحد يساعد النادي ماديا، مشدداً على أن  مجلس الإدارة قد يلجأ لبيع لاعب أو إثنين لحل الأزمات المالية، مضيفاً أن بيع إياد العسقلاني ساعد الإسماعيلي على فك القيد وحل بعض الأزمات المالية.