الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ساعات تفصله عن التوقيع.. تطورات ملف تجديد عقد زيزو مع الزمالك (خاص)

الخميس 22/أغسطس/2024 - 10:24 ص
زيزو
زيزو

ينتظر جماهير الزمالك، من أجل حسم ملف تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أحمد السيد زيزو، مع نهاية عقده في صيف 2025.

 

وأصبح هذا الملف هو الأهم داخل القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة، نظرًا لأهمية زيزو واعتباره أحد العناصر الأساسية للفريق، بجانب ارتباط الجماهير به وتعلقهم الشديد بتواجده داخل الفريق.

 

تجديد عقد زيزو مع الزمالك

 

وعلم مصدر داخل النادي لـ"مصر تايمز"، أن اللاعب اتفق مع المسؤولين من أجل عقد جلسة خلال الـ48 ساعة المقبلة ، لحسم الملف بشكل نهائي والحصول على توقيع اللاعب. 

 

وبحسب ما ذكرته مصادر "مصر تايمز" في وقت سابق أنه من المقرر أن يتم الحديث في هذه الجلسة عن التفاصيل المادية وتوقيع عقود التجديد ومن ثم الإعلان الرسمي عن تجديد اللاعب.

 

جدير بالذكر أن اللاعب رفض العروض المقدمة له من الخارج خلال الفترة الأخيرة والتي وصلت قيمتها إلى 4 ملايين دولار للبقاء داخل جدران القلعة البيضاء، ومن جانبه تمسك أيضًا النادي باستمرار اللاعب بالرغم من الأزمة المالية التي يُعاني منها في الفترة الأخيرة.

 

توديع الزمالك لبطولة كأس مصر

 

يُذكر أن الفريق الأبيض ودع بطولة كأس مصر موسم 2023_2024، عقب الهزيمة التي تلقاها مساء أمس الأربعاء أمام نظيره طلائع الجيش على ملعب السلام.

 

وحقق طلائع الجيش الفوز في المباراة التي انتهت بنتيجة 5_3 بركلات الترجيح على حساب الزمالك، بعد نهاية الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.