الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غضب من الجماهير المصرية بسبب الحملة السعودية ضد محمد صلاح

الخميس 22/أغسطس/2024 - 01:31 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أثارت الحملة الإعلامية الممنهجة التي شنتها وسائل الإعلام السعودية ضد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، ردود فعل غاضبة في الأوساط الرياضية والجماهير المصرية.

 

وذلك بسبب الحملة التي تأتي على خلفية رفض نجم منتخب مصر الانتقال إلى الدوري السعودي رغم العروض المالية الكبيرة التي قُدِّمت له من أندية سعودية بارزة، مثل اتحاد جدة، ولكنه فضّل الاستمرار داخل الملاعب الأوروبية.

 

غضب من الجماهير المصرية بسبب الحملة السعودية ضد محمد صلاح

 

وعبرت الجماهير المصرية عن استيائها من الحملة، معتبرة أنها تفتقر إلى الأسس الرياضية العادلة وتستهدف النيل من سمعة اللاعب.

 

الدعم الواسع الذي تلقاه صلاح من مشجعيه في مصر يعكس التأثير الكبير الذي يمتلكه اللاعب على المستوى المحلي، حيث يُنظر إليه كرمز للفخر الوطني والنجاح الرياضي.

 

ومع استمرار الحملة في وسائل الإعلام السعودية، يظل محمد صلاح محط احترام وتقدير في بلاده، حيث ترى الجماهير أن اللاعب يملك الحق الكامل في تحديد مستقبله بناءً على مصلحته الشخصية والمهنية، هذا التضامن الواسع يعزز موقف صلاح ويبرز استمراره في تحقيق النجاحات على الصعيد الدولي.

 

انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

 

ويستعد منتخب مصر الأول لخوض معسكر مغلق بقياد المدير الفني حسام حسن، استعدادًا لمباراتي كاب فيردى وبوتسوانا يومي 6 و10 سبتمبر المقبل في التصفيات المؤهلة لـ أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

 

 

ويستضيف المنتخب الوطني نظيره منتخب الرأس الأخضر يوم 6 سبتمبر القادم على ملعب استاد القاهرة الدولي فى تمام الساعة العاشرة مساءً في تصفيات أمم إفريقيا.

 

ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن مطلع شهر سبتمبر المقبل استعدادًا لمباراتي الرأس الأخضر وبتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا.

 

ومن المنتظر أن ينضم محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر يوم 3 سبتمبر القادم بسبب ارتباطه بمباريات مع فريقه الإنجليزي بالدوري.