الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ كفر الشيخ: رفع كفاءة الطرق ووضع العلامات المرورية للحد من حوادث الطرق

الخميس 22/أغسطس/2024 - 06:09 م
محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ

عقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، اجتماعًا بلجنة الطرق لمعالجة النقاط الخطرة على طرق المحافظة، والتي تؤدي إلى وقوع حوادث على تلك الطرق طبقًا لتقرير فرع هيئة الإسعاف بكفر الشيخ.

 

القيادات التنفيذية

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء محمد منصور شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة مرور كفرالشيخ، ورؤساء المراكز والمدن، وعدد من  مسئولي الجهات والهيئات المعنية، والقيادات التنفيذية.

 

أكد محافظ كفر الشيخ، اتخاذ الإجراءات التنفيذية والحلول العملية والجذرية لحل مشكلة ومعالجة النقاط الخطرة على الطرق من خلال تضافر جهود جميع الجهات والهيئات المعنية، لتحقيق النجاح المنشود فى الحد من الحوادث المرورية وحماية أرواح المواطنين.

 

كلف محافظ كفر الشيخ، بوضع العلامات والإرشادات المرورية والتحذيرية والمطبات الصناعية والصوتية على الطرق والمحاور السريعة طبقًا للمواصفات الفنية، وغلق الفتحات والتقاطعات العشوائية وتصميم دورانات  آمنة طبقًا للكود المصري، فضلًا عن رفع كفاءة الطرق والمحاور على مستوى المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.