الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد التاجي يكشف لـ"مصر تايمز" حقيقة تعاقده على مسلسل العتاولة 2 (خاص)

الخميس 22/أغسطس/2024 - 08:02 م
محمد التاجي
محمد التاجي

محمد التاجي .. بات يتردد اسم الفنان القدير خلال الساعات القليلة الماضية بعدما ترددت أنباء حول تعاقده على الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة» في السباق الرمضاني القادم 2025. 

 

محمد التاجي يكشف حقيقتة تعاقده على العتاولة 2

 

وتعليقًا على ذلك يقول الفنان محمد التاجي في تصريحات خاصة لـ«مصر تايمز» إن هذا الكلام غير صحيح، ولم يتعاقد حتى الآن على الجزء التاني من مسلسل العتاولة، كاشفًا عن نيته للمشاركة في الجزء الثاني من المسلسل في رمضان القادم، لكن لم يتعاقد حتى الآن.

 

هل ينضم انضمام محمد التاجي لمسلسل العتاولة 2؟

 

من جهته، يقول أحمد خالد موسى في تصريحات خاصة لـ«مصر تايمز»: انتهينا من كتابة الجزء التاني من مسلسل العتاولة، والتصوير يبدأ أول شهر أكتوبر، كاشفًا عن انضمام نجوم كتيرة للجزء الثاني لم يتم الإعلان عنها حتى الآن، وسوف يتم الإعلان هم كل تفاصيل العمل خلال شهر.

 

مسلسل العتاولة 

 

عُرض الجزء الأول من مسلسل "العتاولة" في السباق الرمضاني الماضي وئارك خلاله الفنان محمد التاجي وحقق نجاحًا هائلًا طوال فترة عرضه.

وشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانين: أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، ومي كساب، وصلاح عبد الله، وفريدة سيف النصر، وميمي جمال، ومحمد التاجي، وهدى الأتربي، وأحمد كشك، ومريم الجندي، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي ومثير حول الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملان في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.