الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد أزمتها مع حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية "مازال عالبال"

الجمعة 23/أغسطس/2024 - 01:01 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب عبر قناتها في موقع يوتيوب وحسابها في موقع "إكس" أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “مازال عالبال”

 

شيرين تطرح أغنيتها الجديدة 

 

أغنية "مازال عالبال" هي الأغنية الرابعة التي طرحتها شيرين خلال الأيام الماضية، بعد أغنية "بتمنى أنساك"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وأغنية "اللي يقابل حبيبي"، من ألحان عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين، وتوزيع توما، و"هنحتفل"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

 

تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ ضد شركة روتانا وذلك بعد قيام الشركة بحذف 3 أغاني خاصة للفننة شيرين على صفحتها عبر موقع يوتيوب وهما اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، بتمنى أنساك .

 

أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها ، أن هذا البلاغ يأتي في اطار الحصول على حقوق موكلته وذلك بعد انتهاء التعاقد بينها وبين روتانا ، مشيراً إلى أن البلاغ تمت احالته لنيابة الشئون المالية والتجارية للتحقيق في تلك الواقعة.

 

جدير بالذكر، حذف موقع الفيديوهات "يوتيوب" أغنية "هنحتفل" للمطربة شيرين عبدالوهاب والتي تعد ثالث أغانيها من الألبوم الجديد.

 

قامت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، بحذف الأغنية بعد طرحها من على يوتيوب، لتصبح الأغنية الثالثة التي تحذفها الشركة لـ شيرين عبد الوهاب في أقل من أسبوع وذلك بسبب الأزمة بين الطرفين .