الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

عاجل.. مجلس المحافظين يعلن قرارات هامة فى اجتماعه خلال أيام

الجمعة 23/أغسطس/2024 - 08:31 ص
ارشيفية
ارشيفية

يعقد الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء ، الأسبوع المقبل ، اجتماع لمجلس المحافظين لمتابعة عدد من الملفات الهامة.

 

وفى مقدمة الملفات التى يتابعها رئيس الوزراء مع المحافظين ملف الكهرباء والتأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات تجاه سارقى التيار الكهربائى.

 

كما يناقش مجلس المحافظين فى اجتماعه المرتقب ، اتخاذ إجراءات حاسمة تجاه كل من يمتنع عن سداد الإيجار الشهرى بالوحدات السكنية بالمناطق غير الآمنة التي تم تطويرها.

 

ويستعرض مجلس المحافظين خلال اجتماعه ملف السلع وتوافر السلع وضبط الأسعار.

 

وكان رئيس الوزراء قد شدد فى اجتماع مجلس المحافظين السابق على أهمية التعامل الفوريّ مع المشكلات التي تواجه ملفات عملهم كل في محافظته، وأن تكون القضايا المجتمعية تشغل الأولوية القصوى في العمل اليومي؛ حتى يشعر المواطن بأن هناك نقلة حقيقية في تفاعل المسئولين مع مشكلاته وقضاياه، مؤكدا في السياق نفسه أن كل محافظ مسئول عن التواصل المباشر عن المواطنين ولديه في محافظته ما يشبه مجلس وزراء مصغر عبر ترؤسه للمجلس التنفيذي الذي يضم رؤساء الأجهزة التنفيذية المختلفة.

 

و نبه الدكتور مصطفى مدبولي على ضرورة الاهتمام بالجولات الميدانية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها كل في نطاق محافظته، حتى يشعر المواطن باهتمام ومتابعة المحافظ بنفسه بخدماته، ولذا يجب أن يشعر المواطن بأن هناك فارقا يحدث بنزول المحافظ أو المسئول التنفيذي وهو ما أسهم في تحسين الخدمات المقدمة إليه؛ سواء بإزالة مخالفات، أو تحسين خدمات منظومة النظافة، أو الزراعة والتشجير، وغيرها من الخدمات الأخرى، مضيفا: " ما دمنا نستهدف الصالح العام لا يخاف أحد منكم من اتخاذ أي قرار.. لانريد أيادي مرتعشة؛ فمهمتنا خدمة المواطن وأبنائه."