الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عاجل.. قبل ساعات من حفله.. من هو تووليت "المطرب المقنع" الذى أثار الجدل

الجمعة 23/أغسطس/2024 - 04:31 ص
تووليت
تووليت

يقدم المغني الصاعد "تووليت TUL8TE" عددًا من أغنياته في حفل كايروكي بمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية اليوم الجمعة على مسرح يو أرينا، حيث يقدم عددًا من أغنيات ألبومه.

 

وأصبح الفنان الجديد “ تووليت ” حديث مواقع التواصل الاجتماعي قبل حلفه غدا ، فهناك عدد من المتابعين أصبحوا يطرحون توقعات لشخصية “ تووليت ” الحقيقة ، بعدما حققت اغانيه انتشارًا واسعًا.

 

 

وأثار المطرب الشاب تووليت جدلا كبيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وحظت الأغاني التي قدمها تفاعل كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح للجمهور حالة كبيرة من الترقب حول هوية تووليت. 

 

أبرز المعلومات عن تووليت

 

يعد تووليت هو مطرب شاب أطلق ألبوم غنائي يتكون من 8 أغاني عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، واستطاع أن يخطف الأنظار أيضا بتقديم كليب حبيبي ليه التي سبق وغناها عمرو دياب في فيلمه الشهير آيس كريم في جليم، كما تمكن تووليت من تصدر تريند يوتيوب منذ طرح كليب حبيبي ليه، ويدشن تووليت حاليا انطلاقة فنية جديدة وذلك من خلال تعاقده مع منصة ميدل بيست ريكوردز. 

 

وروج الفنان تووليت لحفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، المقام يوم الجمعة المقبل على مسرح «يو أرينا»، وهو الحفل الذي يشاركه مع فريق كايروكي، وقال في تدوينة عبر حسابه على «X»، قائلا: «مش مصدق أن الأغاني اللي كنت قاعد بعملها في أوضة نومي هلعبها يوم 23 أغسطس اللي جاي قدام الآلاف.. مستنيكم ومتحمس جدا».

 

ووجه المطرب الشاب تووليت رسالة إلى الفنانة أنغام مطالبا بتقديم أغنية سويا وذلك من خلال نشره لستوري على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

 

رسالة تووليت لأنغام

 

وعلق تووليت قائلا: "عايزة تعرفي أنا مين، نتقابل في الاستوديو". 

 

 

كان تووليت قد نشر ستوري على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" موجها رسالة إلى أنغام قائلا : "مش يلا بينا ولا إيه".

 

لترد أنغام على الستوري الخاصة به من خلال نشر ستوري لها على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة : "هو أنت مين".