الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تين هاج سعيد بصفقات مانشستر يونايتد الصيفية

الجمعة 23/أغسطس/2024 - 04:30 م
 إريك تين هاج
إريك تين هاج

أبدى إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، رضاه عن الصفقات التي أبرمها فريقه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، داعيا في الوقت ذاته جماهير الفريق إلى الصبر لتحقيق أفضل النتائج الممكنة في الموسم الجديد.

 

وتعاقد يونايتد هذا الصيف مع عدد من النجوم في مقدمتهم المغربي نصير مزراوي والفرنسي ليني يورو، والهولندي ماتييس دي ليخت بالإضافة لمواطنه جوشوا زيركزي، الذي افتتح أهداف الفريق في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، خلال الفوز 1 / صفر على فولهام، يوم الجمعة الماضي.

 

وصرح تين هاج في المؤتمر الصحفي قبل لقاء يونايتد مع مضيفه برايتون، غدا السبت، في المرحلة الثانية للمسابقة "أطلب منكم الصبر فقط. نبذل كل ما في وسعنا لتكوين أفضل قائمة ممكنة".

 

أضاف تين هاج "تتبقى بضعة أيام، وهدفنا هو التدعيم. طالما أن هناك فرصة متاحة سنحاول استغلالها، وفي هذه اللحظة بالطبع لا يمكنني الإفصاح عن أي شيء. عندما يكون هناك ما نخبركم به، سنفعل".

 

أشار المدرب الهولندي "أنا سعيد بالصفقات التي أبرمناها حتى الآن. نشاطنا يبرهن على أننا نسير في الاتجاه الصحيح، ونعلم أننا نحتاج لتدعيم الفريق لنلحق بالفرق الأخرى، وهذا يؤكد طموحنا. أرى أننا قمنا بعمل جيد حتى الآن وتعاقدنا مع لاعبين مميزين سيضيفون جودة كبيرة للفريق".

 

وتحدث تين هاج عن إصابة لاعب الفريق السويدي فيكتور ليندلوف، حيث قال "إنه يعاني من إصابة في أطراف أصابعه. نأمل أن يعود في أسرع وقت ممكن، ولكنه لن يكون جاهزًا لمباراة السبت".

 

وفيما يتعلق بحالة جادون سانشو، قال تين هاج "سنرى. لدينا قائمة جيدة، وآمل أن نتمكن من بناء تشكيلة تتضمن خيارات عديدة في كل المراكز. بعد الأول من أيلول/سبتمبر، لن نتمكن أيضًا من ضم جميع اللاعبين لقائمة المباراة، ولكننا سنحتاج لكل اللاعبين على مدار الموسم لأنه سيكون موسمًا صعبًا ومزدحمًا".

 

وتابع "ينبغي علينا أن ندير الأمر بطريقة صحيحة، ولكن سلوك اللاعبين أيضًا مهم. أحيانًا سيشعر بعض اللاعبين بالإحباط، ولكن عليهم تقبل الأمر. أنت لا تحقق الفوز بأحد عشر لاعبًا فقط، بل بالقائمة كلها. سنحتاج لجميع اللاعبين حتى شهر مايو، ويجب أن يكون لديهم حافز كبير. هذا ليس توقع، إنه مطلب من النادي ومن المدرب. الفريق أكبر وأهم من أي لاعب، وهكذا سيظل الوضع دائما".

 

وتطرق تين هاج للحديث عن رحيل الأوروجواياني فاكوندو بيليستري لفريق باناثانيكوس اليوناني، حيث قال "إنه لاعب موهوب للغاية، لقد تطور كثيرًا في الموسم الماضي، ولكن التنافس شديد على مركزي الجناح".

 

أوضح مدرب يونايتد في تصريحاته التي أبرزها الموقع الرسمي لناديه "لقد بحثنا في الأمر، وحاليًا هناك تنافس كبير بين اللاعبين في مركزه. لقد ظهر بمستوى جيد معنا ولديه إمكانات رائعة، ولكنه يحتاج للعب عدد أكبر من المباريات ليتطور أكثر. سيحصل على هذه الفرصة في باناثانايكوس، وسنتابعه هناك".